حالة الطقس اليوم في الخليج.. انخفاض درجات الحرارة في السعودية وغائم فى الإمارات

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:50 ص
حالة الطقس اليوم في الخليج.. انخفاض درجات الحرارة في السعودية وغائم فى الإمارات

تستعرض صوت الأمة، اليوم الأحد، أحول الطقس في دول الخليج، حيث يشهد الطقس في السعودية انخفاضاً في درجات الحرارة وغائماً في الإمارات.
 
حالة الطقس في السعودية
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في السعودية، أن تتوالى درجات الحرارة انخفاضها الملموس على مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية وحائل.
 
ولا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من مناطق القصيم، الرياض والشرقية، يلي ذلك انخفاضاً في درجات الحرارة مصحوب برياح نشطة وتدني في مدى الرؤية الأفقية. كما لا يستبعد تكون السحب الممطرة على أجزاء من مناطق جازان ، عسير ، الباحة ومكة المكرمة.
 
 
طقس اليوم الأحد في الإمارات
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الأحد غائماً جزئياً بوجه عام وتزداد كميات السحب على الجزر وبعض المناطق الشمالية وقد يصاحبها سقوط أمطار خفيفة، مثيرة للغبار أحياناً خاصة غرباً.
 
ويكون الموج في الخليج العربي يكون متوسطا إلى مضطرب و يحدث المد الأول عند الساعة 16:19 والمد الثاني عند الساعة 07:26 و الجزر الأول عند الساعة 10:22 والجزر الثاني عند الساعة 00:04.
 
وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا و يحدث المد الأول عند الساعة 13:54 والمد الثاني عند الساعة 02:46 و الجزر الاول عند الساعة 08:48 والجزر الثاني عند الساعة 19:48.
 
حالة الطقس في الكويت
 
وفى الكويت يكون الطقس اليوم الأحد مائل للبرودة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الساحلية 12 - 42 كم/ساعة .
 
وفى المساء بارد والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على المناطق الساحلية 12 - 42 كم/ساعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق