"أسوان اليوم في عيد".. المصريين على توتير بعد مشاهد الاحتفال: "ياريتنا كنا معاهم" (صور)

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 10:22 م
"أسوان اليوم في عيد".. المصريين على توتير بعد مشاهد الاحتفال: "ياريتنا كنا معاهم" (صور)
أسوان
دينا الحسيني

حول المصريين منصة "توتير" إلى ساحة احتفال بافتتاح مدينة أسوان الجديدة وتداولوا صورا ومشاهد لتواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي بين أهالي المدينة خلال الجولات التي قام بها منذ الصباح وحتى انتهاء حفل ختام أسبوع الصعيد منذ قليل.

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنياتهم في التواجد في حفل ختام أسبوع الصعيد، وجاءت التعليقات تعبر عن فرحة ومشاعر أبناء أسوان بزيارات الرئيس المتكررة لهم، وفرحة إسدال الستار عن مدينة أسوان الجديدة وافتتاحها لتبهر العالم بسحر الجنوب، ولمسات الطقوس التي تميز بها أهالي أسوان والنوبة.

قدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حساباتهم الرسمية على "توتير" لقيامه بالوفاء بالوعد والعهد بوضع محافظات مصر من الإسكندرية حتى أسوان على خريطة الجمهورية الجديدة، ومشروعات التنمية والتطوير.

وبروح الفكاهة علق المصريين على جولات الرئيس في أسوان:" السيسي جايب أسوان من شرقها لغربها من صباحية ربنا هو بينام أمتي"، وقال تعليق آخر:" خليك ياريس في أسوان مصر كلها جايا تحتفل معاك"، فيما علق آخر على مشاهد حفل ختام أسبوع الصعيد:" ياريتني كنت معاهم".

كل تعليقات المصريين عكست مشاعر الفخر والاعتزاز بما وصل إليه الحال في بلادهم من تقدم وازدهار وتطوير يليق باسم مصر أمام العالم ويليق بهم، وكانت من بين التعليقات:"دي مش سويسرا دي أسوان في مصر ".

2
 
3
 
5
 
8
 
9
56
 
67
 
444
 
676666
 
777777

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق