موبيكا تعلن عن بناء وتطوير مدارس وطنية متميزة بالشراكة مع الصندوق السيادي ومجموعة GEMS

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 01:53 م
موبيكا تعلن عن بناء وتطوير مدارس وطنية متميزة بالشراكة مع الصندوق السيادي ومجموعة GEMS

تماشياً مع رؤيه الدوله المصريه للارتقاء بمستوى التعليم وبدعم من معالي وزيره التخطيط د/ هاله السعيد، أعلنت شركة موبيكا "أننا نفتخر بأن نبدأ رحله بناء وتطوير مدارس وطنيه متميزه جنباً الى جنب مع شركائنا الـصندوق السيادي ومجموعه  مدارس GEMS على اساس ادخال التكنولوجيا في تعليم الطلاب بدايه من مرحله رياض الاطفال".
 
وقال بيان الشركة "إننا نؤمن بأن الإعتماد على التكنولوجيا يجب ألا يقتصر على التعليم العالي أو الصناعات التكنولوجيه فقط بل يجب أن يمتد ليشمل الطريقه التي يتعلم بها الطلاب لإخراج مواهبهم ويحقق احلامهم".
 
وأضاف "ومع كل التطورات المثيره للإعجاب التي تشهدها مثلMetaverse،Blockchain والأهم الجيل الثالث  للإنترنت فإن العالم بصدد أن يشهد ثوره تكنولوجيه جديده تمكن لكل الدول أن يكون لديها الفرصه للنهوض الي الأمام، فلنبدأ لجعل وطننا مصر جاهزاً للدخول إلى هذا المعترك، ومن ثم الاستعداد الى القياده".
 
إن شركه موبيكا بإستثماراتها وبالتعاون جنباٌ الى  جنب مع مجموعه مدارس GEMS والصندوق السيادي للحكومه المصريه سوف تبدأ في بناء مدرستين لإستيعاب 5000 طالب في مدينه السادس من اكتوبر والتي يتوقع تشغليها بحلول 2023، ولن ندخر جهداً للحصول علي شركاء متخصصين في مجال التكنولوجيا لخلق بنيه جيده لاداره I-LERN للطلاب أثناء الدراسه وبعد التخرج فعلي سبيل المثال فأن شركه ONE STOP ( احدى استثمارات شركه موبيكا) سوف تساعد في التوظيف اللائق للخرجين بوظائف راقيه.
 
وأنهت البيان "إننا نتمنى أن يتطور هذا الانجاز ليشمل عشرين مدرسة بدلاً من مدرستين وذلك في المستقبل القريب لبناء جيل يمكن ترك بصماته على العالم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق