حالة الطقس اليوم.. أمطار كثيفة متوقعة تصل حد السيول

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 11:43 ص
حالة الطقس اليوم.. أمطار كثيفة متوقعة تصل حد السيول

كشفت آخر صور للأقمار الصناعية رصدتها هيئة الأرصاد الجوية، عن تدفق السحب الممطرة بشكل كبير باتجاه القاهرة الكبرى  والدلتا والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تغزر مع الوقت وتكون رعدية أحيانا.
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة، رأس السنة الجديدة، ذروة حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد، أن يشهد اليوم الجمعة، نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وشمال الصعيد، كذلك سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا تكون مصحوبة بحبات البرد.
 
والأمطار المتوقعة على مناطق من مطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والقليوبية والقاهرة والجيزة والاسماعيلية والسويس والفيوم وبنى سويف والمنيا على فترات متقطعة، قد تصل للسيول على مناطق من سيناء وخليج السويس على الزعفرانة ورأس غارب ورأس شقير ، وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق