توقعات الأبراج 2022.. أفضل سنوات برج الجوزاء.. وتغيير مالى فى الدلو.. ونجاح باهر للعقرب

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 10:04 م
توقعات الأبراج 2022.. أفضل سنوات برج الجوزاء.. وتغيير مالى فى الدلو.. ونجاح باهر للعقرب

مع العد التنازلى لبداية العام الجديد، يحرص الكثيرون على مطالعة توقعات الأبراج لعام 2022، ويأملون أن تحمل السنة الجديدة لهم أخبارًا سعيدة على الصعيد العاطفى والصحى والمهني.

 ويقدم "صوت الأمة" مع خبير الأبراج وعلم الطاقة الدكتور رئيف رأفت، توقعات الأبراج فى 2022، مستعرضًا الأبراج الأكثر حظًا والأقل حظًا خلال العام، وأهم النصائح لمواليد كافة الأبراج.

وقال خبير الأبراج فى حديثه إن:"2022 سنة من أفضل السنوات التى تمر على معظم الأبراج لأن خلال هذه السنة سوف يحصل الكثير من الأشخاص على السفر وتحقيق الأحلام وحصولهم عى أموال كثيرة وهدايا ولكن بعض الأبراج تحذر الوقوع فى مشاكل مع الأقارب.

رئيف رأفت
رئيف رأفت

برج الحمل: سنة سعيدة تنتهى بالزواج

برج الحمل يبدأ 21 مارس وينتهى فى 19 أبريل، ويحصل على الكثير من الحظ فى بداية الـ 6 أشهر الأولى، ومن الممكن وجود حب خفى من الممكن أن ينتهى بالزواج السعيد بالإضافة إلى حصول برج الحمل على سفر وأموال كثيرة من الخارج وتحقيق أحلامه.

ولكن على برج الحمل أن يأخذ حذره من الأقارب فى فترة من شهر مارس حتى شهر أغسطس بسبب تواجد المريخ فى برج الجوزاء وهذا قد يعطى طاقة وتوترات لبرج الحمل من ناحية الأقارب والجيران ولابد من أن يكون حذرًا فى القيادة فلا يتهور وفى الدراسة على الطلاب أن يجتهدوا أكثر من ذلك.

برج الحوت: تحقيق أمنيات وحظ مالى كبير

برج الحوت من الأبراج المحظوظة ويبدأ الحظ معهم ببداية 2022 فى أول 6 أشهر من العام، وسوف يحصل على تحقيق كل أمنياته. أما فى ثانى 6 أشهر من السنة يحقق نجاح بالحياة المالية والعملية وحصوله على عمل جديد ولكن عليه أن يكون حذرًا لأن تواجد المريخ سوف يكون عامل مؤثر بالمشاكل العائلية وعليه الحذر من التهور فى شراء العقارات والحذر من النيران والأدوات الحادة فى المطبخ.

برج الدلو: تغيير مالى

يمتلك برج الدلو حظا كبيرا فى بداية السنة الجديدة وسوف يحصل على تغير مالى ملحوظ وتغيرات إيجابية مرضية بالعمل وثانى 6 شهور بالسنة نجاح فى تغيير سيارة أو شراء سيارة جديدة وحدوث صلح مع ناس مقربة ولكن احذر من التوترات مع أفراد العائلة أو مشاكل مع ناس وعليه عدم التهور فى البورصة ومن الممكن أن يؤثر الكسوف والخسوف على العمل أو التغير فى العقارات.

برج الجدى: نجاح باهر وامتلاك عقار

برج الجدى الحظ بملعبه فى بداية الـ 6 شهور الأولى بالسنة الجديدة سيحصل على صلح ودى مع جيرانه وإخواته أو شراء سيارة بيزنس تجارة. أما ثانى 6 أشهر عقارات ونجاح فى العمل وامتلاك عقار أو تغيير عقار وأيضًا من حيث الدراسة فيها نجاح باهر ولكن عليه أن يكون حذرًا من علاقات الحب غير المتينة لأنها ستفشل وعليه أن يحافظ على صحته. 

 

2022

2022

برج القوس: آخر 6 أشهر مناسبة للإنجاب

يمتلك برج القوس الكثير من الحظ حظ ببداية السنة وسوف يحصل على شراء العقارات والسفر للخارج ومن أخر 6 أشهر بالسنة يتوقع حصول مواليد القوس على الشهرة والفن والكثير من المتع وأيضًا مناسبة جدًا للإنجاب  ولكن عليه أن يكون حذرًا من التهور والطلاق.

برج العقرب: حظ رائع بالحب 

برج العقرب يتمتع فى أول 6 أشهر بالسنة من حظ رائع بالحب وأمور البورصة والنصر على أعدائه وعودة شخص غائب والنجاح والسعادة بحظ العقرب وثانى 6 أشهر من الممكن حدوث زيادة بالوزن فعليه أن يراقب وزنه ويحاول أن يأخذ حذره عند التوقيع على العقود.

برج الميزان: زواج وشهرة

الحظ ببرج الميزان جيد جدًا وسوف يتخلص من مشكلاته الصحية ولكن عليه أن ينتبه إلى وزنه. ومن المتوقع أن يكون هناك تعويض بزواج وشهرة وأموال إنما عليه تجنب الاندفاع والتهور وخلال الدراسة يجب على الطلاب أن يجتهدوا أكثر.

2222
2222

برج العذراء: غربل أصدقائك

مع بداية السنة الجديدة سوف يبدأ مع برج العذراء بتوقيع عقود عمل وهناك حظ بالزواج والشهرة لغير المتزوجين ولكن المتزوجين يحذروا من الاضطرابات العاطفية ومع نهاية السنة سوف تحصل على تعويض ولكن عليك أن تغربل الأصدقاء وحاول أن تبتعد عن المشكلات مع مديرك وتجنب القلق.

برج الأسد: سنة العوض 

مواليد برج الأسد تكاد تكون 2022 سنة الجبر والتعويض لهم وسداد الديون والتخلص من القلق والمشكلات المحيطة بهم  وهناك سفر للخارج بانتظارهم فعليهم أن يكونوا مستعدين، ولكن عليهم أن يكونوا حذرين من الأصدقاء المقربين والانتباه من المشاكل العائلية.

برج الثور: محظوظ طول السنة

الحظ ببرج الثور طوال السنة وأيضًا من حسن حظه سوف يكتشف زيف الأصدقاء ويبتعد عنهم وهناك تصالح مع أشخاص مقربة وعليه الاستعداد للسفر والسكن بمنزل جديد مع بداية علاقة جديدة وعليه أن يحاول الابتعاد عن  الخلافات الخاصة بالمال خلال 2022، وسوف يحصل برج الثور على كثير من الأموال وعليه أن يكون حذرًا من وجود الطاقة السبلية من أن تؤثر على الزواج أو العلاقات الجديدة بحياته.

سنة جديدة
سنة جديدة

برج الجوزاء: أفضل سنوات مواليد البرج

كالعادة يحظى الجوزاء بكثير من الحظ ببداية السنة الجديدة 2022 من مناصب جديدة وترقية بالعمل وتحقيق الأحلام وتعتبر من أفضل السنوات التى تمر على أصحاب برج الجوزاء من  العمل والعاطفة وتكوين العلاقات ولكن عليه أن يراقب الوزن ويحرص على تناول الأطعمة الصحيه الخالية من الدهون.

برج السرطان: تجارة وسفر

الحظ ببرج السرطان أكثر بالعمل بالتجارة والسفر وحصولهم ترقية ومنصب بالعمل وأيضًا الانتهاء من الأمور القضائية ولكن عليهم أن يبتعدوا عن التطرق إلى مناطق مجهولة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة