حياة كريمة تعلن تنفيذ مشروعات بـ«جلبانة» بالاسماعيلية بنسب تصل 99%

السبت، 01 يناير 2022 04:51 م
حياة كريمة تعلن تنفيذ مشروعات بـ«جلبانة» بالاسماعيلية بنسب تصل 99%
سامي بلتاجي

أعلنت مؤسسة «حياة كريمة»، في محافظة الاسماعيلية، العمل على تنفيذ عدد من المشروعات في قرية جلبانة، بمركز القنطرة شرق؛ يجري إنهاء أعمال الإنشاءات والتشطيبات، بمجمع الخدمات الحكومية.
 
ووصلت نسبة التنفيذ 88%؛ بالإضافة إلى إنشاء مجمع خدمات زراعية، بنسبة تنفيذ بلغت 67%؛ إلى جانب رفع كفاءة نقطة الإسعاف بالقرية، حيث نسبة التنفيذ 99.5%؛ فضلاً عن إنشاء مركز الشباب، بنسبة تنفيذ 98%.
 
كما بلغ تنفيذ كوبري جلبانة «مصرف بالوظة ك 3.30»، نسبة 14%؛ بينما بلغ تنفيذ كوبري جلبانة «تل الحبوة 10.15»، نسبة 27%؛ مع تنفيذ مركز تنمية الأسرة والطفولة، بنسبة 3%.
 
وشهدت محافظة الاسماعيلية، تنفيذ عدد من المشروعات، أشرفت عليها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، منها: سوق الأسماك بالاسماعيلية، على مساحة 3 أفدنة؛ بالإضافة إلى 7000 م²، مساحة مول تجاري، إلى جانب 8 مجمعات لمحلات ومطاعم بالاسماعيلية.
 
وجاء ذلك، وفقاً لما ورد في كلمة اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عدد من المشروعات التنموية، بمحافظة الاسماعيلية، في 5 مايو 2019.
 
ويأتي ذلك، إلى جانب إنشاء نادي الاسماعيلي الاجتماعي، على مساحة 30 فداناً، بحسب ما ذكره الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المشروعات المنوه عنها، في محافظة الاسماعيلية، في التاريخ المذكور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق