مانشستر سيتي يحافظ على صدارة البريميرليج بعد الفوز على أرسنال في الوقت القاتل

السبت، 01 يناير 2022 05:14 م
مانشستر سيتي يحافظ على صدارة البريميرليج بعد الفوز على أرسنال في الوقت القاتل

فاز فريق مان سيتي فوزاً قاتلاً على أرسنال، بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
وقدم فريق أرسنال ومانشستر سيتي شوطا أول مثيرًا على الجانب الهجومي، لكن كان "المدفعجية" الأكثر خطورة على مرمى البرازيلي إيدرسون.
 
وأهدر روبن دياز فرصة التقدم لصاح مانشستر سيتي أمام أرسنال، بعدما سدد رأسية بعيدة بجوار مرمي رامسديل في الدقيقة 14.
 
وفي الدقيقة 16، أنقذ البرازيلي إيدرسون مرمي مانشستر سيتي، من هدف مؤكد لصالح أرسنال، بعد إنفراد من جابرييل مارتينيلي جناح المدفعجية.
 
وفي الدقيقة 31 من عمر أحداث الشوط الأول، نجح بوكايو ساكا في إحراز هدف التقدم لصالح أرسنال ضد مان سيتي.
 

وكان أرسنال قريباً من إحراز الهدف الثانى لفريقه، بعدما راوغ دفاع مان سيتي ببراعة، لكن تمر الكرة بجوار قائم البرازيلي إيدرسون.

وبدأ مان سيتي الشوط الثاني بهجوم ضاغط على مرمي أرسنال بحثاً عن هدف التعادل أمام الجانرز. وحصل مان سيتي على ركلة جزاء فى الدقيقة 57، أحرز منها الجزائري رياض محرز هدف التعادل لفريقه أمام أرسنال.

وأنقذ أكي مرمي مانشستر سيتي من هدف مؤكد لصالح أرسنال، بعدما أخرج كرة مارتينيلي من على خط المرمي بعد مرورها من البرازيلي إيدرسون.

وفي الدقيقة 59، حصل جابرييل ماجاليس مدفع أرسنال، على بطاقة حمراء بعد تدخل قوي على أحد لاعبي مان سيتي ليستكمل المدفعجية المباراة بـ 10 لاعبين حتي النهاية.

وشارك النجم المصري محمد النني في مباراة أرسنال ضد مان سيتي، بعد نزوله بديلاً في الدقيقة 84 للنجم بوكايو ساكا، وفي  الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، خطف رودري هدف الفوز القاتل لصالح مانشستر سيتي أمام أرسنال لتنتهي المباراة بفوز الفريق السماوى بنتيجة 2-1.

 

وبذلك يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلي النقطة 53 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد أرسنال عند النقطة 35 في المركز الرابع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق