تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الطقس.. هذه خريطة المحافظات

السبت، 01 يناير 2022 11:37 م
تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الطقس.. هذه خريطة المحافظات
حالة الطقس
ريهام عاطف

منذ صباح أمس الأول اجتاحت البلاد حالة من الطقس السيئ ، حيث سقطت الأمطار بغزارة،مصحوبة بسحب رعدية  مع سقوط حبات البَرَد على بعض المناطق،وهو ما دفع العديد من المحافظات الي أصدار قرار يفيد تعطيل الدراسة ومع استمرار حالة الطقس السيء أعلنت عدد من المحافظات تعطيل الدراسة غدًا الأحد نظرًا لاستمرار سوء الأحوال الجوية.
تعطيل الدراسة غدًا الأحد بأسيوط
كانت محافظة أسيوط هي أولى المحافظات التي أعلنت تعطيل الدراسة غدًا الأحد وذلك بعد أن أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، تعطيل الدراسة بجميع مدارس التربية والتعليم لحالة عدم الاستقرارالتي تتعرض لها محافظة أسيوط وغيرها من محافظات الجمهورية والتي تستمر حتى يوم الإثنين 3 يناير 2022.
الطقس في اسيوط
الطقس في اسيوط
ليتم منح إجازة للطلاب والمعلمين حرصًا على سلامة الطلاب، على أن تنتظم الدراسة مرة أخرى يوم الإثنين الموافق 3 يناير بجميع المدارس، كما تم التنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لمراجعة كافة المنشآت التعليمية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب والمعلمين.
 
تعطيل الدراسة بجنوب سيناء
أصدر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء قرارًا بتعطيل الدراسة غداً بمدارس شرم الشيخ، وذلك بعد ما شهدته من هطول للامطار والسيول بغزارة على المدينة، الأمر وهو ما أدي الي تراكم مياه الأمطار في الشوارع، وتأثرت مناطق السوق التجاري القديم، وحي النور نتيجة شدة الأمطار.
شرم الشيخ
شرم الشيخ
الغردقة وسفاجا
علي الجانب الاخرأصدر اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمرقرارا يؤكد تعطيل الدراسة غدا في مدراس مدن الغردقة وسفاجا وذلك نتيجة تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الطقس متمثلة في سقوط أمطار غزيرة وبرق ورعد لم تشهدها المدينة من قبل.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق