لماذا رفض كيروش التعليق على استبعاد اللاعبين من معسكر الفراعنة؟

الأحد، 02 يناير 2022 11:23 ص
لماذا رفض كيروش التعليق على استبعاد اللاعبين من معسكر الفراعنة؟

رفض البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، التعليق على أسباب استبعاد أكثر من لاعب في معسكر الفراعنة الحالي، والذي يستعد من خلاله لأمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون.
 
وقال كيروش فى مؤتمر صحفى يُعقد حالياً فى معسكر منتخب مصر: "أعمل منذ 40 عاماً في مجال التدريبـ لا أتحدث عن أسباب استبعاد لاعب أو ضم آخر، فالهدف الأساسى لي هو اختيار فريق بأكمله دون النظر للأسماء".
 
وأضاف مدرب المنتخب: "أتابع جميع مباريات الدورى، وأحرص على متابعة جميع اللاعبين وأقوم بتحليل اللاعبين والفرق وندرس كل المعلومات وجميع التفاصيل عن أداء الجميع فى الدورى والمحترفين من أجل إختيار الأفضل للمنتخب المصري".
 
وأكد المدرب البرتغالى أنه اختار 40 لاعباً فى البداية ثم قام قلص العدد إلى 24 أو 25 لاعباً من أجل المشاركة في البطولة الأفريقية المقبلة التي تنطلق في الكاميرون يوم 9 يناير المقبل.
 
ولفت إلى أن المنافسة فى أمم أفريقيا ستكون صعبة لأن الكثير من الفرق المشاركة تخوض السباق بقائمة منها 24 لاعباً تلعب فى أوربا ولديها إمكانيات فنية عالية يمكنها التحكم فى مصير المباريات، قائلاً إن الجهاز الفنى يعمل حالياً عل تحقيق التفاهم والانسجام بين العناصر الموجودة فى الفريق حالياً.
 
وأشار إلى أن جهاز منتخب مصر اختار 28 لاعباً طبقا لظروف منافسة أمم أفريقيا، موضحاً أن هناك لاعبين جيدين لم يتمكن من اصطحابهم فى أمم أفريقيا بسبب الإلتزام بالعدد المحدد في القائمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق