محمد صلاح يحرز هدف ليفربول الثانى ضد تشيلسي فى الدقيقة 26.. فيديو

الأحد، 02 يناير 2022 07:04 م
محمد صلاح يحرز هدف ليفربول الثانى ضد تشيلسي فى الدقيقة 26.. فيديو

أحرز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، الهدف الثانى في شباك مضيفه تشيلسي بالدقيقة 26 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
 
وعزز محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 16 هدفا، وبفارق 6 أهداف عن دييجو جوتا زميله في ليفربول.
 
وتعد مباراة اليوم الأخيرة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2021، والمقرر انطلاقها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من عام 2022.
 
 
 
 
تشكيل ليفربول ضد تشيلسي
حراسة المرمى: كيفن كيليهير
 
خط الدفاع: كوناتى، فان دايك، ترينت الكسندر ارنولد، تسيمكاس
 
خط الوسط: فابينيو، هندرسون، ميلنر
 
خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، ديوجو جوتا
 
 
 
تشكيل تشيلسي ضد ليفربول
حراسة المرمى: ميندي
 
خط الدفاع:  روديجر - سيلفا - تشالوباه
 
خط الوسط: ألونسو - كانتي - كوفاسيتش - أزبيلكويتا
 
خط الهجوم: بوليسيتش – ماونت – هافيرتز
 
تشيلسي ضد ليفربول
يدخل ليفربول المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ويسعى الريدز لتعويض الهزيمة بخطف ثلاث نقاط ثمينة من تشيلسي الوصيف الذي يقاتل نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل الوصافة برصيد 42 نقطة.
 
وتلقى ليفربول ضربة جديدة، بعد إعلانه إصابة مدربه الألمانى يورجن كلوب بفيروس كورونا، وبالتالي لن يحضر في مباراة اليوم أمام تشيلسي.
 
وقال ليفربول في بيان رسمي، سيغيب يورجن كلوب عن لقاء ليفربول مع تشيلسي وبالتالي سيقود مساعده الهولندى بيب ليندرز الفريق في "ستامفورد بريدج".
 
كما يعاني تياجو ألكانتارا من إصابة عضلية واصل الغياب عن التدريبات، بجانب البلجيكي ديفوك أوريجي الذي غاب عن المباريات الأربع الماضية، بجانب الياباني تاكومي مينامينو.
 
كما تم استبعاد أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وجويل ماتيب من مباراة ليفربول مع تشيلسي اليوم بعد إعادة الاختبارات الإيجابية المشتبه بها بفيروس كورونا.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة