مشوار اوسو كونان قبل مقتله بالسم في مسقط رأسه بكوت ديفوار

الثلاثاء، 04 يناير 2022 01:23 م
مشوار اوسو كونان قبل مقتله بالسم في مسقط رأسه بكوت ديفوار
اوسو كونان
أمل عبد المنعم

مؤشرات البحث اتجهت نحو وفاة اوسو كونان وأسبابها ومشواره الذي خاضه، حيث خاض الإيفواري اوسو كونان مشواراً طويلا في ملاعب كرة القدم، قبل مقتله على يد ابن عمه في مسقط رأسه بكوت ديفوار.

قتل اوسو كونان بالسم

وكان الفيتنامي نجوين مينا تشواه وكيل أعمال اوسو كونان، أكد أن لاعب الأهلى السابق قُتل على يد ابن عمه بعد أن وضع له السم في النبيذ، بعد أن عاد لمسقط رأسه في كوت ديفوار لقضاء عطلة أعياد الميلاد.

ما هي محطات اوسو كونان ؟

مر اوسو كونان بـ 6 محطات في كرة القدم، وكانت على النحو التالي:

- الأهلي ( 6 مباريات – هدف وحيد)

- طلائع الجيش ( 39 مباراة – 8 أهداف - 4 تمريرات حاسمة)

- هلسنكي الفنلندي (20 مباراة – 7 أهداف)

- مصر المقاصة (27 مباراة – 11 هدفاً)

- النادي البنزرتي (4 مباريات)

- غازي عنتاب التركي (12 مباراة – 4 أهداف – 3 تمريرات حاسمة)

لغز مقتل اوسو كونان لاعب الاهلي السابق

سبب مقتل اوسو كونان كشفته تقارير صحفية، والتطورات المثيرة حول وفاة اللاعب أوسو كونان لاعب الأهلى وطلائع الجيش السابق، فى مسقط رأسه بساحل العاج، وأكدت تقارير إيفوارية صباح اليوم الثلاثاء وفاة فاة أوسو كونان لاعب النادى الأهلى السابق بعد أن نقل إلى أحد المستشفيات، إثر تعرضه لحالة تسمم.

وكيل أعمال اوسو كونان

وأكد الفيتنامي نجوين مينا تشواه وكيل أعمال اوسو كونان نجم الأهلي السابق، في تصريحات نشرها موقع "Football Tribe Asia"، "قُتل مهاجم نام دينه السابق أوسو كونان في مسقط رأسه في ساحل العاج في الثالث من ديسمبر ، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت فيتنام على يد ابن عمه"، وكان أوسو كونان يلعب ضمن صفوف فريق نام دينه الفيتنامي، ثم انتقل لخوض تجربة قصيرة في نادي البكيرية في دوري الدرجة الثالثة السعودي.

اوسو كونان واعياد الميلاد

وتابع وكيل أوسو كونان، إنه بعد عودته إلي مسقط رأسه للإحتفال بعطلة أعياد الميلاد في كوت ديفوار، حلت به الكارثة، حيث شرب كأسًا من النبيذ قام ابن عمه بوضع السم داخله، مما أدى إلى وفاته، لكن لم يتم معرفة الدافع حول ذلك.

من هو اللاعب الراحل أوسو كونان؟

أوسو كونان البالغ من العمر 32 عاماً مثل العديد من الفرق الأفريقية الكبرى، على رأسها الأهلي المصري الذي لعب له في النصف الثاني من عام 2012، وحصل معه على لقب دوري أبطال أفريقيا، ليكون اللقب الأبرز في مسيرته، قبل الرحيل.

كما مثل أوسو كونان اللاعب الإيفواري العديد من الفرق الأخرى، على غرار الترجي الرياضي والمستقبل الرياضي بقابس والبنزرتي في تونس، وأفريكا سبور الإيفواري، ومصر للمقاصة وطلائع الجيش في مصر، كما خاض كونان تجربة أوروبية مع فرق سيون السويسري وإتش زي كي هلسنكي الفنلندني حيث حقق لقبي الدوري والكأس، ولعب كذلك في فيتنام لفريق نام دينيه.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة