قصة وفاة أوسو كونان لاعب الأهلى السابق مسموما على يد ابن عمه

الثلاثاء، 04 يناير 2022 11:50 م
قصة وفاة أوسو كونان لاعب الأهلى السابق مسموما على يد ابن عمه

خبر مقتل الإيفواري أوسو كونان، لاعب النادى الأهلي السابق، مسموما على يد ابن عمه أثناء تواجده في كوت ديفوار، تصدر التريند على محرك البحث "جوجل"، وكل مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن طريقة الوفاة موجعة بشكل كبير، نظرًا لكونها جاءت بالخيانة من أحد أقاربه، وهو ما أصاب جماهير الكرة المصرية وتحديدا الأهلاوية بالصدمة، بعد سماع أخبار مقتل اللاعب الإيفواري والذي إحترف في الدوري المصري وإرتدي قمصان عدد من الأندية فى  الإيجيبشن ليج.

مقتل أوسو كونان لاعب الأهلي السابق بالسم

أسو كونان
أسو كونان

وكشفت تقارير صحفية من كوت ديفوار، اليوم الثلاثاء، عن وفاة أوسو كونان بعد أن نقل إلى أحد المستشفيات، إثر تعرضه لحالة تسمم.

وأضافت أن اللاعب شعر بحالة إعياء شديدة، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، إلا أنه فارق الحياة متأثرًا بحالة التسمم، مؤكدة أنه جار التحقيق فى الواقعة لوجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتبين أن توفى بعدما دس ابن عمه السمة له.

وتابعت التقارير أن اللاعب الراحل كان يلعب قبل وفاته لفريق البكيرية في دوري القسم الثاني السعودي، حيث سافر في مطلع ديسمبر الماضي لمسقط رأسه لقضاء إجازة، قبل أن يتم قتله بالسم.

وكيل كونان يكشف تفاصيل مثيرة حول مقتل لاعب الأهلي السابق  

وكشف نجوين مينا تشواه وكيل أعمال كونان، عن تطورات مثيرة حول وفاة اللاعب أوسو كونان ، فى مسقط رأسه بساحل العاج.

وقال الفيتنامي نجوين مينا تشواه وكيل أعمال نجم الأهلي السابق، في تصريحات نشرها موقع "Football Tribe Asia" "قُتل مهاجم نام دينه السابق أوسو كونان في مسقط رأسه في ساحل العاج في الثالث من ديسمبر، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت فيتنام على يد ابن عمه".

وكان أوسو كونان يلعب ضمن صفوف فريق نام دينه الفيتنامي، ثم انتقل لخوض تجربة قصيرة فى نادى البكيرية فى دورى الدرجة الثالثة السعودى.

وأضاف وكيل أوسو كونان أنه بعد عودته إلى مسقط رأسه للاحتفال بعطلة أعياد الميلاد فى كوت ديفوار، حلت به الكارثة، حيث شرب كأسًا من النبيذ قام ابن عمه بوضع السم داخله، ما أدى إلى وفاته، لكن لم تتم معرفة الدافع حول ذلك.

كونان
كونان

ولعب كونان في عدة أندية بالدوري المصري منها مصر المقاصة والذي انتقل منه إلى الأهلي، وكانت آخر محطاته عبر بوابة طلائع الجيش في 2014 واستمر معه حتى 2016.

الأهلي يتصدر أبرز 6 محطات كروية في مشوار اوسو كونان
 

خاض الإيفوارى اوسو كونان مشواراً طويلا فى ملاعب كرة القدم، قبل مقتله على يد ابن عمه فى مسقط رأسه بكوت ديفوار.

وإليكم بالأرقام أبرز 6 محطات للاعب اوسو كونان في كرة القدم، على النحو التالي..

- الأهلي ( 6 مباريات – هدف وحيد)

- طلائع الجيش ( 39 مباراة – 8 أهداف - 4 تمريرات حاسمة)

- هلسنكى الفنلندى (20 مباراة – 7 أهداف)

- مصر المقاصة (27 مباراة – 11 هدفاً)

- النادي البنزرتى (4 مباريات)

- غازى عنتاب التركى (12 مباراة – 4 أهداف – 3 تمريرات حاسمة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق