أحمد عز: "الجريمة فيلم مختلف يارب يعجب الناس".. وسعيد بمشاركة عرفة للمرة الثانية (فيديو)

الأربعاء، 05 يناير 2022 04:21 م
أحمد عز: "الجريمة فيلم مختلف يارب يعجب الناس".. وسعيد بمشاركة عرفة للمرة الثانية (فيديو)
أحمد عز
أمل عبد المنعم

الفنان أحمد عز تصدر مؤشرات البحث بعد ما أعرب عن سعادته بمشاركته في فيلم "الجريمة" وردود الفعل الأولى عليه بعد إقامة عرضه الخاص مساء أمس، الثلاثاء 4 يناير، ووصفه بالمختلف.

أحمد عز والجريمة

وتحدث أحمد عز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" إن فيلم "الجريمة" مختلف تماما عن الأفلام التي قدمها، ووجه الشكر لكل القائمين عليه من إنتاج وإخراج ونجوم، مضيفا "أنا الحمد لله راضي ومبسوط جدا جدا فيلم جديد".

أحمد عز: يارب يعجب الناس

وتابع أحمد عز مستكملا حديثه عن الفيلم: "نوع من السينما بقالنا كتير لم نقدم مثله وبتدور أحداثه في السبعينيات وبيعتمد أكتر على الحالة النفسية للأبطال، حالة جديدة اتعملت بشكل كويس جدا ويارب يعجب الناس".
 

أحمد عز وشريف عرفة

وأعرب أحمد عز عن سعادته بتعاونه الثاني مع المخرج شريف عرفة بعد فيلمها الأول "الممر" مؤكدا أن العمل معه شرف لأي فنان، سواء على المستوى الفني والإنساني وأنه تعلم منه أشياء كثيرة متمنيا تكرار التجربة مرات عديدة.

أحمد عز وأحداث الفيلم

و أحداث فيلم "الجريمة،  تدور في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، وهو بطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، منة شلبي، رياض الخولي، ونبيل عيسى ومحمد الشرنوبى وميرنا نور الدين وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق، والفيلم أحداثه فى فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعانى عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

بداية أحمد عز

أحمد عز من مواليد مدينة القاهرة 1971، درس اللغة الانجليزية في كلية الآداب بجامعة عين شمس وعمل بعدها في مجال الفنادق، ثم بعدها اتجه للعمل في مجال عروض الأزياء، وتردد في تلك الفترة على مكاتب الانتاج أملاً في العثور على فرصة في العمل بالسينما، حتى قابل المخرجة إيناس الدغيدي وأعطته دوراً صغيراً في فيلم (كلام الليل)، تم توجه بعدها لدراسة التمثيل بشكل جدي في عدة ورش عمل، وحاز على أول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم (مذكرات مراهقة)، و توالت بعدها على أحمد عز البطولات السينمائية التي حققت له جماهيرية كبيرة من خلال أفلام مثل "ملاكي اسكندرية، الرهينة، الشبح، مسجون ترانزيت، المصلحة، الخلية".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق