لا مجال للخطأ من المطار إلى الإقامة.. إجراءات تنظيمية على أعلى مستوى قبل انطلاق منتدى شباب العالم تبشر بنسخة أقوى (صور)

الجمعة، 07 يناير 2022 01:43 م
لا مجال للخطأ من المطار إلى الإقامة.. إجراءات تنظيمية على أعلى مستوى قبل انطلاق منتدى شباب العالم تبشر بنسخة أقوى (صور)
شرم الشيخ - طلال رسلان

 
 
لا يمكن وصف الإجراءات التنظيمية في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم المقررة إقامتها من 10 إلى 13 يناير 2022 إلا بخلية النحل الكاملة والنشطة.
 
كل الأجواء تبشر بنسخة ناجحة على غرار النسخ الثلاثة الماضية في 2017، 2018، 2019، بل ونجاحات أكبر بكثير. 
 
 
 
0
 
 
أحد الشباب في العشرينات بالاستقبال على مدخل المطار مرتديا تيشيرت المنتدى بألوانه المعروفة، الكمامات على الوجوه لا تمنع وصول دفء الابتسامات، اللباقة لا تفارق الألسنة، سريعا يتم التأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية والمراجعة عليها، الطريقة التنظيمية التي يتعامل بها الشباب تكشف كم الجهد والتعب في الكواليس، دقائق وتنتهي من الإجراءات وصولا إلى الطائرة. 
 
 
 
5
 

1
 
كل شيء في مكانه، ولا مجال للخطأ، الأمور تسير بسهولة منذ صعودك إلى الطائرة حتى الوصول إلى مطار شرم الشيخ الدولي، قبل أن تخطفك سحر المشاهد الرائعة من نافذة الطائرة، أحد النعم التي حبا الله بها مصر، ولم يكن اختيار مدينة السحر والجمال من باب الصدفة، فهذا أفضل واقع للترويج إلى السياحة المصرية. 
 
00
ملحمة شبابية في الاستقبال، تجهيزات على أعلى مستوى لنقل المشاركين، التأكد من كافة الإجراءات، لن تمر سوى دقائق حتى تصل إلى مكان الإقامة في أحد الفنادق المعدة مسبقا للاستقبال بحفاوة بالغة. 
 
4
 
 
 
شباب البرنامج الرئاسي، والمشاركون في التنظيم لن يتركوا مجالا للتساؤل، فكل الإجابات والاستفسارات تصل أول بأول، والتركيز على التجهيز لنسخة أقوى غير مسبوقة، بمكتسبات جديدة للدولة المصرية.
 
 
2
 
إجراءات قوية ضد كورونا
 
بداية قبل السفر، يتم التأكد من حصول المشاركين على لقاح كورونا، ثم التأكيد بحرص بالغ على اتباع الإجراءات الاحترازية فور تلقى الدعوات، وصولا إلى إجراء تحاليل دورية كل 48 ساعة تبدأ فور عملية الوصول. 
 
إضافة إلى أن إدارة المنتدى أعلنت عن استخدام تقنيات غير مسبوقة في الكشف والاحتراز والوقاية من فيروس كوفيد-19 خاصةً المتحور الجديد "أوميكرون".
 
000
 
تضم التقنيات غير المسبوقة روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، فضلاً عن تقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، هذا بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور، كما تتميز كل الأبواب الخاصة بقاعات وجلسات ووسائل الانتقال بالمنتدى بأنها ذاتية التعقيم، حيث تمنع هذه التقنية انتقال العدوى في حالة ظهور حالات إصابة.
 
3
 
 
 
كما قامت إدارة منتدى شباب العالم باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال تنفيذ الفعاليات والأنشطة، وفى هذا الإطار أعدت إدارة المنتدى خطة مُحكمة بالتعاون مع أجهزة الدولة وشركات القطاع الخاص المتخصصة لضمان سلامة جميع المشاركين، بدءً من مراحل التسجيل واشتراط تلقي الجميع للقاحات ضد كوفيد-19، سواءً للمشاركين من داخل مصر أو خارجها.
 
واستحدث المنتدى هذا العام لجنة تنظيمية جديدة ضمن لجان التنظيم لتكون مدعومة بفريق طبي ومزودة بإمكانيات متخصصة لفحص ومتابعة أي حالة يتم الشك في إصابتها بأي أعراض كوفيد-19، وتضمنت الإجراءات التأكد من جاهزية الغرف المخصصة للعزل في كل فندق في حال ظهور إصابة لأحد المشاركين في المنتدى مع ضمان تقديم كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة.
 
إضافة إلى تدريب جميع القائمين على تنظيم المنتدى على الإجراءات الوقائية والبروتوكولات التي سيتم تطبيقها طوال فترة الانعقاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق