الأهلى يربح 90 مليون من بيع حمزة عبد الكريم لبرشلونة بعد تفعيل بند شراءه

الأهلى يربح 90 مليون من بيع حمزة عبد الكريم لبرشلونة بعد تفعيل بند شراءه

أعلن النادي الأهلي تلقيه اتصالات من مسئولي برشلونة الإسباني يطلبون فيه تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم مهاجم الفريق الشاب والذي انضم للبارسا على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي.