نقيب الأطباء: كرامة المريض خط أحمر ولا تستر على التجاوزات
أكد الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، أن كرامة أي مريض أو مريضة هي "خط أحمر" لا يمكن تجاوزه، مشدداً على أن الحفاظ عليها ليس رفاهية بل هو التزام مهني وإنساني يفرضه قسم الأطباء.
أكد الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، أن كرامة أي مريض أو مريضة هي "خط أحمر" لا يمكن تجاوزه، مشدداً على أن الحفاظ عليها ليس رفاهية بل هو التزام مهني وإنساني يفرضه قسم الأطباء.