بروتوكول تعاون بين «الجيزة» ومدينة نانجينغ الصينية لتعزيز المنفعة المتبادلة لمدة (5) سنوات

بروتوكول تعاون بين «الجيزة» ومدينة نانجينغ الصينية لتعزيز المنفعة المتبادلة لمدة (5) سنوات

وقّع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتشو هونغبو عضو اللجنة الدائمة للحزب بمقاطعة جيانغسو وأمين عام لجنة الحزب لمدينة نانجينغ، بروتوكول تعاون مشترك بين محافظة الجيزة ومدينة نانجينغ بجمهورية الصين الشعبية..