رئيس الوزراء: مصر أصبحت مركزًا إقليميا للغاز فى المنطقة بفضل البنية التحتية
قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية أصبحت مركزًا إقليميًا للغاز فى المنطقة فى ظل البنية الأساسية التحتية القوية فى الإسالة،
قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية أصبحت مركزًا إقليميًا للغاز فى المنطقة فى ظل البنية الأساسية التحتية القوية فى الإسالة،