قيادة الجيش الثالث الميدانى تفتتح "متحف أكتوبر" بعد الإنتهاء من أعمال تطويره

قيادة الجيش الثالث الميدانى تفتتح "متحف أكتوبر" بعد الإنتهاء من أعمال تطويره

فى إطار حرص القوات المسلحة على ترسيخ قيم الولاء والإنتماء لدى الأجيال القادمة وتخليد البطولات التى سطرها رجال القوات المسلحة عبر مختلف مراحل التاريخ العسكرى