وزير الخارجية يلتقي الوفد الطبي العائد من تنزانيا وكينيا ويشيد بما حققته القافلة من نتائج ملموسة

وزير الخارجية يلتقي الوفد الطبي العائد من تنزانيا وكينيا ويشيد بما حققته القافلة من نتائج ملموسة

التقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، الوفد الطبي المصري الذي قام بزيارة كل من تنزانيا وكينيا برئاسة الدكتور شريف مراد بجامعة عين شمس، في إطار الجهود المصرية الرامية إلى دعم التعاون الصحي مع الأشقاء الأفارقة وتعزيز أواصر الشراكة في المجالات الطبية والصحية.