غبور تطلق "تسهيل" للتمويل متناهى الصغر

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 02:11 م
غبور تطلق "تسهيل"  للتمويل متناهى الصغر

أعلنت شركة جى بى أوتو، عن الإطلاق الرسمى لأنشطة شركة تسهيل لخدمات التمويل متناهى الصغر ، برأسمال مرخص قدره 40 مليون جنيه، وذلك بهدف تقديم حلول التمويل المختلفة، إلى صغار رواد الأعمال من ذوى الإمكانات المالية المحدودة فى السوق المصرية.

وتمثل الشركة الجديدة أحدث إضافة لمشروعات جى بى أوتو فى مجال التمويل، وهى مملوكة بنسبة 90% لشركة جى بى أوتو كابيتال الذراع المالى لشركة لأنشطة التمويل، بشركة جى بى أوتو، و10% لشركة EQI العاملة محليا فى مجال التمويل متناهى الصغر.

وصرح الدكتور رؤوف غبور، العضو المنتدب لشركة جى بى أوتو، أن هذا الاستثمار الجديد سيتيح متابعة فرص النمو فى قطاع التمويل متناهى الصغر فى اللحظة المناسبة، تمشيا مع تطوير هذا المجال فى مصر.

ومن جانبه قال منير نخلة العضو المنتدب لـ تسهيل إنه يتطلع لتحقيق أهداف الشركة وتنمية عائداتها، وكذلك دعم الجيل الجديد من رواد الأعمال الذين سيشكلون مستقبل الوطن، وأضاف نخلة أن الشركة تستهدف الوصول بشبكة فروعها إلى أكثر من 100 فرعا على أن تضم أكثر من ألفى موظف على مدار السنوات الخمس المقبلة.

وقالت آمال راغب رئيس مجلس إدارة شركة تسهيل أن هذه الشركة الجديدة تهدف إلى خدمة مشروعات صغار رواد الأعمال وخاصة السيدات، وأنها ستساهم فى تحسين الأوضاع المعيشية لأبناء المجتمع المحلى، بدعم ومساندة مشروعات تحقق الدخل، مشيرة إلى أن المشروعات متناهية الصغر تمثل ركيزة أساسية من ركائز التنمية المجتمعية والاقتصادية المنشودة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة