زيدان يوضح حقيقة رحيل «رونالدو» وانضمام «نيمار» إلى الريال

السبت، 30 يناير 2016 03:05 م
زيدان يوضح حقيقة رحيل «رونالدو» وانضمام «نيمار» إلى الريال
زين الدين زيدان
عبدالرحمن صلاح

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، قائلًا: " "مواجهة الغد لن تكون مواجهة سهلة، حيث ستتطلب الكثير من العمل من أجل تحقيق الفوز الذي يعد الهدف الوحيد للفريق، وتسجيل الأهداف هو مفتاح الانتصارات".

وعن خاميس فقد قال: "خاميس لاعب مميز ولديه سمات هجومية كبيرة، لكني لم أحدد بعد إن كان سيبدأ في التشكيلة الأساسية بديلًا عن بيل أم لا".. بيل يتعافى بصورة جيدة، هناك البرنامج يقوم على تأهيله للتواجد في مباراة غرناطة، وهو ما نعمل عليه خلال الفترة الحالية".

وعن التحكيم أشاف زيدان: "لست منوطًا بالحديث عن التحكيم فأنا مدرب، وأفضّل أن يكون كل حديثي وتركيزي منصبًا على الناحية التدريبية فقط".

وعن بنزيما قال: "بنزيما يسير بشكل متألق مع الريال في الفترة الحالية، وهو الأهم بالنسبة لي، فلا يجب التركيز على قضيته، الأهم أنه يتمتع بتركيز كبير في المباريات".

وقال عن رحيل رونالدو، وانتقال نيمار للريال: "مجرد شائعات ولا يمكنني إيقافها.. ستظل متواجدة في الصحف لكنها لم تخرج عن كونها شائعات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق