النني ينتظره مستقبل «ناجح» مع أرسنال

الأحد، 31 يناير 2016 02:48 م
النني ينتظره مستقبل «ناجح» مع أرسنال
الننى
عبدالرحمن مصطفى

ينتظر الدولي المصري محمد النني ،مع فريقه الجديد أرسنال الإنجليزي ،خاصةً بعدما إستطاع إثبات نفسه في المباراة التي شارك فيها أمس امام بيرنلي أمس في دور الـ32 من عمر مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ظهور النني في أول مبارياته ضمن صفوف الفريق اللندني ،كان رائع للغاية ،حيث لقي إشادة كبيره من مدربه الفرنسي أرسين فينجر الذي أثنى على مجهوده في المباراة مشيراً إلى الدور الهجومي الذي قام به اللاعب.

وتمكن النني من إثبات قدراته والإقتراب من حجز مقعداً أساسياً في صفوف المدفعية ،في ظل الأداء الرائع الذي قدمه بعد 3 تسديدات خطيرة منهما واحدة تصدى لها الحارس ببراعة وأخرى مرت بجوار القائم مباشرةً ،إضافةً إلى قوته البدنية في وسط الملعب.

أداء النني جعل الصحف الفرنسية تضعه على صدر صفحاتها وتتغنى به ،حيث أشارت صحيفة الميرور بأنه لاعب إستثنائي في أول مباراة له في البريميرليج إستطاع فيها التأقلم مع أجواء البطولة الصعبة ،وغيرها من الصحف التي أكدت إعتماد فينجر عليه مستقبلاً.

ويعتبر النني محظوظاً بالإصابات المتكررة التي يعاني منها بعض عناصر الفريق وبالتحديد في وسط الملعب ،وهو ما يعني أن فينجر سيعتمد عليه في مباريات الفريق المقبلة ،بعدما أكد له بإدائه قدرته على تحمل المسئولية في وسط الملعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق