محافظ الغربية: لا تهاون مع أي مقصر في عمله

الجمعة، 12 فبراير 2016 02:51 م
محافظ الغربية: لا تهاون مع أي مقصر في عمله
محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر
إسراء فهمى

أكد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، أنه لن يتهاون مع أي مقصر في عمله وأنه سيكون هناك متابعة مستمرة على أرض الواقع للتعديات، سواء بالبناء على الأراضي الزراعية أو أراضي الدولة٬ مشددًا على إزالة هذه التعديات بحسم٬ وأن الحالات الجديدة من التعديات يتم التعامل معها في المهد بإزالتها فورًا، مع محاسبة المتسبب والمتهاون.

وأوضح المحافظ، خلال لقائه برؤساء المدن، أن مكتبه مفتوح لجميع المواطنين، لبحث وحل مشاكلهم، بالإضافة إلى النزول إلى أرض الواقع للتعرف على احتياجات المواطنين ومتابعة جميع القطاعات الخدمية ومتابعة جميع المشروعات والانتهاء منها في المواعيد المحددة، بل العمل على الانتهاء منها قبل الموعد.

وفي سياق متصل، قام اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية بتفقد الحالة الأمنية بمدينة طنطا للاطمئنان على الحالة الأمنية، حيث تفقد الأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج طنطا ونقاط تأمين المنشآت الشرطية والأكمنة المرورية.

وأكد مدير الأمن أن الحالة الأمنية على مستوى المحافظة مستقرة وجميع المنشآت الحيوية والشرطية ودور العبادة والسكك الحديدية وأبراج الكهرباء مؤمنة تأمينًا كاملاً من جانب قوات الشرطة، بالإضافة إلى تأمين الميادين العامة على مستوى المحافظة، مضيفًا أنه لن يسمح بأي تجاوزات وسيكون التعامل بكل حزم وشدة لكل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة