نيابة 6 أكتوبر تتولى التحقيق في تعاقد نقابة المحامين مع شركة مقاولات«مشبوهة»

السبت، 13 فبراير 2016 01:38 م
 نيابة 6 أكتوبر تتولى التحقيق في تعاقد نقابة المحامين مع شركة مقاولات«مشبوهة»


أحال المحامي العام الأول لنيابات الجيزة الكلية، البلاغ المقدم من محمد سعد عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مدينة المحامين بمدينة 6أكتوبر، وطارق عثمان عبدربه المحامي وعضو مجلس إدارة المدينة المحامين بمدينة 6أكتوبر، ضد رجل الأعمال محمد فكري رئيس مجلس إدارة شركة التيسير للمقاولات، والذي يتهماه فيه بالنصب والإحتيال وتقديم مستندات مزورة لنقابة محامين الجيزة، إلى نيابة 6أكتوبر للتحقيق في الواقعة.

وذكر البلاغ أن نقابة محامين الجيزة إختارت شركة "التيسير" للتعاقد معها لإتمام إنشاء بناء المدينة السكنية للمحامين بمدينة 6أتبين، وتبين أن مالكها محرر ضده 32 قضية فساد وعدوان على المال والنصب والإستيلاء عليه وصادر صده أحكام.

وأضاف البلاغ أنه بالتحري عن أوراق الشركة المذكورة وصاحبها، تبين أن صاحبها رجل الأعمال محمد فكري، إدعى أنه مهندس إلا أنه تبين أنه مدون بالبطاقة أنه "بدون عمل".

وبالسؤال عن أوراق تسجيل الشركة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، أفاد مركز المعلومات بأن الشركة تم شطبها من الإتحاد بقرار جمعية عمومية بتاريخ 2010 وذلك لعدم إيفاءها بإلتزاماتها القانونية، وأنها فئة "سابعة".

وذلك على عكس ما تقدم في أوراق الشركة للمشروع بصورة من عضوية الإتحاد أنها فئة ثانية، وبالتالي فهناك حالة تزوير من الشركة على نقابة المحامين ممثلة في إدعاء صفة غير الصفة الحقيقة له في شهادة رسمية عرضها على مجلس إدارة المحامين المنتخب.

وأنه بالتحري عن رئيس مجلس إدارة الشركة، رجل الأعمال محمد فكري عبدالمطلب حسانين قنديل، وجد أنه لديه نحو 32 قضية نصب وأموال عامة وإصدار شيكات بدون رصيد، وأنه صدر عليه أحكام بالفعل بالإدانة والسجن ومنها نهائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق