مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث تصادم سيارتين بسوهاج

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 12:39 م
مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث تصادم سيارتين بسوهاج
الطريق الزراعي السريع الشرقي سوهاج
أحمد صالح

شهد الطريق الزراعي السريع الشرقي سوهاج دار السلام بقرية الاحايوه شرق، اليوم الثلاثاء، وقوع مصادمة بين سيارة ملاكى وأخرى نقل نتج عنها مصرع سائق وإصابة 3 أخرين تم نقلهم لمستشفي سوهاج العام وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج إخطاراً من مركز شرطة أخميم بوقوع مصادمة علي الطريق الزراعي السريع الشرقي سوهاج دار السلام بناحية الأحايوه شرق ووجود متوفي ومصابين.

بالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء قيادة سمير النحاس يوسف السيارة رقم 55357 ملاكي سوهاج قادمة من بحري إتجاه قنا وحال تخطيه إحدي السيارات اصطدم بالسارة رقم 5486 هـ.ي.ب نقل قيادة عمر خليل أحمد.

نجم عن الحادث وفاة مايكل سمير النحاس سائق، وإصابة إميل نعيم ناشد سائق بكسر بالضلوع، وسامي نعيم ناشد مزارع بجرح قطعي في القدمين وتمزق في الأوردة وعاصم نعيم ناشد، سائق بكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم من مستقلي السيارة الأولي ويقيمون دائرة مركز دار السلام تم نقلهم لمستشفي سوهاج العام.

بتوقيع الكشف الطبي علي جثة المتوفي بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة نزيف دموي من الأنف والفم واشتباه كسر بقاع الجمجمة أدي إلي هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك جاري سؤال المصابين فور إمكانية ذلك تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور تحرر عن ذلك المحضر رقم 2253 جنح المركز لسنة 2016 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة