بالفيديو.. الكلمة الافتتاحية للسيسي بمنتدى «أفريقيا 2016»

السبت، 20 فبراير 2016 10:52 ص
بالفيديو.. الكلمة الافتتاحية للسيسي بمنتدى «أفريقيا 2016»

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة افتتاحية في بداية المنتدي الأفريقي 2016، وجاء نص الكلمة:

«بسم الله الرحمن الرحيم.. أصحاب الفخامة رؤساء الدول والحكومات الأفريقية.. السادة مديرى المنظمات الدولية والإقليمية.. السادة رؤساء الوفود.. السيدات والسادة.. يطيب لى أن أرحب بكم فى شرم الشيخ مدينة السلام التى طالما كانت ولازالت مقصدا للعديد من القمم الأفريقية والإقليمية والدولية وجسرا للتواصل والتفاعل الإيجابى بين أفريقيا والعالم.

واليوم مع افتتاحنا لأعمال المنتدى أدعو أشقائى من القادة الأفارقة وكذلك مجتمعى الأعمال الأفريقى والدولى وشركاءنا فى التنمية إلى أن نضع سويا اللبنات الأولى لإطلاق العديد من المشروعات والمبادرات التنموية وفق إطار يراعى التوازن المطلوب بين الطموحات المشروعة لأبناء القارة فى غد أفضل وبين تطلع شركائنا فى التنمية إلى حوافز وعوائد تفتح آفاقا أرحب لمزيد من الاستثمارات وتدفقات رؤوس الأموال.

وختامًا، لا يسعنى إلا أن أتوجه إليكم بخالص الشكر على مشاركتكم الكريمة وبالتقدير إلى كل من ساهم فى تنظيم هذا المنتدى ويحدونى الأمل فى أن تخلص أعماله إلى ما نتطلع إليه من آمال وطموحات وأن يكون المنتدى خطوة هامة ومحورية على مسار نشارك جميعا فى صياغة معالمه بهدف إنجاز ما تصبو إليه شعوبنا من تنمية اقتصادية واجتماعية شاملة ومستدامة وحياة كريمة لمواطنينا والأجيال القادمة».

https:www.youtube.comwatch?v=GKCvfHTDXw0

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق