«إسماعيل» يفتتح اليوم المؤتمر الملاحي العالمي الأول لقناة السويس

الإثنين، 22 فبراير 2016 06:02 ص
«إسماعيل» يفتتح اليوم المؤتمر الملاحي العالمي الأول لقناة السويس
المهندس شريف إسماعيل

يعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، صباح اليوم الإثنين، المؤتمر الملاحي العالمي الأول لقناة السويس، تحت عنوان «الفرص والتحديات».

ويحضر المؤتمر عدد من الوزراء والمحافظين والسفراء والدبلوماسيون والرؤساء التنفيذيون والمحللون الاقتصاديون بكبرى المنظمات والهيئات والشركات البحرية والملاحية حول العالم، لاستعراض دور قناة السويس في خدمة حركة التجارة العالمية، وخطط تنمية إيرادات الهيئة، من خلال مجموعة من الأنشطة ذات القيمة المضافة الرامية إلى خدمة السفن العابرة للمجرى الملاحي.

يشارك في المؤتمر عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية، والدكتور سعد الجيوشي وزير النقل، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الدولية، والدكتور أشرف سالمان وزير الاستثمار، والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، وطارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وبيتر هينشليف سكرتير عام غرفة الملاحة الدولية، وكريس هايمان رئيس منظمة سي تريد العالمية.

وتنظم هيئة قناة السويس هذا المؤتمر، بالتعاون مع وزارتي النقل والتعاون الدولي، والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق