الشباب والرياضة": 2200 يتوجهون إلى شرم الشيخ ضمن رحلات «اعرف بلدك»

الإثنين، 22 فبراير 2016 12:21 م
الشباب والرياضة": 2200 يتوجهون إلى شرم الشيخ ضمن رحلات «اعرف بلدك»
وليدنصر

انطلق صباح ،اليوم الاثنين، 2200 شاب وفتاة من هيئة إستاد القاهرة الدولي متوجهين إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ضمن رحلات "اعرف بلدك" التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز تنشيطا للسياحة الداخلية.

ويمثل الشباب المشاركون في الفوج الرابع عشر مديريات الشباب والرياضة بالقاهرة والجيزة وأسوان وكفر الشيخ، واتحاد شباب العمال، والاتحاد المصري للكاراتيه، والمتميزين من الكشافة الجوية، ومجموعة من شباب الإعلاميين، وأعضاء مراكز شباب حدائق القبة والوايلي وأبو النمرس، بالإضافة إلى شباب 14 دولة المشاركين في المؤتمر الدولي للتصدي للإرهاب الذي تنفذه وزارة الشباب .

ويقضي الوفد خمسة أيام بمدينة السلام، وتستضيفهم مدينة الشباب والرياضة، وعدد من الفنادق المتميزة بشرم الشيخ وتتاح لهم فرصة زيارة أبرز المعالم السياحية في رحلة تدعمها وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز أن عدد المستفيدين من رحلات "اعرف بلدك" إلى شرم الشيخ وصل حتى الآن إلى نحو 34 ألف شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب والمتميزين في الأنشطة الفنية والثقافية بأسقفية الشباب وطلاب الجامعات والمعاهد المصرية وغيرهم من الشباب من مختلف محافظات الجمهورية، مبيناً أن تلك الرحلات تستهدف تدعيم حركة السياحة بشرم الشيخ، وتأتي استكمالاً لسلسلة رحلات "اعرف بلدك" التى تنفذها الوزارة للأقصر وأسوان والغردقة وبورسعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق