بالصور.. محافظ بورسعيد يشيد بجهود العاملين بحى الضواحى

الإثنين، 22 فبراير 2016 01:39 م
بالصور.. محافظ  بورسعيد يشيد بجهود العاملين بحى الضواحى
نيرمين الزهار

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بجهود العاملين بحى الضواحى، وعلى رأسهم السعيد رخا رئيس الحى، وقدم الشكر والتحيه لهم مطالبا بالمزيد من هذه الجهود لخدمه أهالى ومواطنى الحى، جاء ذلك خلال الزياره التى قام بها لمبنى ديوان عام الحى والتقى فيها بالعاملين به للمره الثانيه خلال شهر.

وقال المحافظ، أنه عندما جاء للمره الاولى الى هذا المكان كانت رؤيته مختلفه تماما عن ماراه الان بعد مرور شهر على الزياره الاولى ومالمسه وراه من انجازات قام بها الحى غيرت من نظرته، مشيرًا بشكل اساسى الى جهود العاملين بالحى فى مجال ازاله اشغالات قطع غيار السيارات المستعمله بمنطقه بنك الاسكان القريبه من الحى وواصفا ذلك بانه يمثل انجازا عظيما للحى لأنه تم بدون الاستعانه بقوات من الشرطه أو أى جهه أخرى، وأن دوره كان فقط إعطاء التعليمات بازاله هذه الاشغالات بالحى.

وأضاف المحافظ، بانه كان لابد من حل هذه المشكله لأنها إساءت أيضا إلى الشكل الجمالى للمنطقه حيث غطت الاكشاك على الحدائق، كما أن البعض استعملها كمخازن، مشيرًا بأن إهمال تطبيق القانون فى السابق فاقم من المشكله وعندما قمتم بتطبيق القانون تم حل هذه المشكله.

وتحدث المحافظ بعد ذلك عن مشكله تطوير القابوطى، إنه تم انجاز كبير بها مطالبا بحل المتبقى من المشكلات بها فى أسرع وقت ممكن، مؤكدًا على أن أهالى القابوطى هم أصل بورسعيد وكان لهم دور وطنى كبير فى الحروب التى خاضتها بورسعيد فى الماضى ولهم حق علينا فى حل مشكلاتهم.


وفى ختام اللقاء طرح العاملين بالحى على المحافظ عدد من المطالب وعلى راسها تخصيص وسيله مواصلات لنقلهم من اماكنهم البعيده الى مقر الحى ورد المحافظ بان طلب من المسؤلين بالحى التعاقد مع عدد ثلاث ميكروباصات لنقل العاملين على ان يقوم بتوفير الدعم المالى لهذه الموصلات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق