مكاتب المراهنات تصاب بالإحباط من ريال مدريد

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 01:27 م
مكاتب المراهنات تصاب بالإحباط من ريال مدريد
ريال مدريد

يظل الحديث عن الإحباط هو السائد في ريال مدريد بعد اتساع الفارق إلى تسع نقاط بينه وبين برشلونة وباتت اللهجة التي يتحدث بها أي مسئول في ريال مدريد عن المنافسة على مسابقة الدوري قد خفّت حدتها.
الإحباط ذاته انتقل إلى مكاتب المراهنات في مدريد وكشفت صحيفة آس الإسبانية عن أن مكاتب المراهنات وضعت سعرا لفوز برشلونة بلقب الدوري الإسباني يبلغ 1.04 يورو لكل مراهن فيما يصل من يريد أن يراهن على فوز ريال مدريد ببطولة الدوري فإنه سيفوز ب 14.60 يورو وهو دلالة على أن أغلب من سيتجه لتحقيق الأرباح لن ينظر إلى أي حظوظ يمكن أن تمنح الملكي اللقب.
وينقسم الرأي داخل ريال مدريد بشأن المسئول عن هذا الوضع المتردي وكيف استطاع الفريق السير على نفس نهجه بعد الخسارة برباعية في الكلاسيكو أمام برشلونة واستمر في فقدان النقاط وحتى مع إجراء التغيير ورحيل المدرب رافا بينيتز والتعاقد مع زين الدين زيدان فإن النادي لا يزال بحاجة إلى الكثير من الجهد لتصحيح المسار.
وذكرت الصحيفة أنه بات تركيز ريال مدريد منصبا على مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يرى رأي بأن النادي كان عليه إدراك حقيقة وضعه في مسابقة الدوري الإسباني مبكرا والتعامل مع الموقف من هذا المنطلق.
ويبدو تأثير أزمة نزيف النقاط التي يعاني منها ريال مدريد ستمتد إلى لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد والذي يبحث هو الآخر عن دور في المقدمة لاسيما أن الفريق يدرك منذ البداية ان المنافسة على اللقب تبدو صعبة ومن الجيد الاقتراب من البطل قدر الإمكان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق