قطاع السجون يوافق على نقل 72 من نزلاء السجون

الأربعاء، 24 فبراير 2016 02:04 م
قطاع السجون يوافق على نقل 72 من نزلاء السجون
قطاع السجون

وافق قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية على الطلبات المقدمة من 72 نزيلا؛ لنقلهم إلى سجون قريبة من محال إقامة ذويهم، نظراً لظروفهم الصحية والاجتماعية.

ويأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تحقيق كافة أوجه الرعاية لنزلاء السجون، ومراعاة البعد الإنسانى والاجتماعى، وتأكيداً على مراعاة حقوق الإنسان وحل مشاكل النزلاء وذويهم.

ومن جهة أخرى، وفى لفتة إنسانية، علم مأمور قسم شرطة الظاهر برغبة أحد المواطنين من ذوي القدرات الخاصة (كفيف) بالتقدم ببلاغ لتضرره من جيرانه بسبب خلافات حول الجيرة.

وبالعرض على اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أمر بتكليف أحد ضباط القسم بالتوجه فوراً لمنزل المواطن وتحرير المحضر اللازم وإتخاذ اللازم نحو بلاغه؛ حيث تم توجيه رئيس دورية القسم، الذي تقابل مع الشاكى، وتبين أنه يدعى جهاد حسين رشدى محمد (51سنة)؛ حيث قرر بتضرره من إثنين من جيرانه بسبب وجود تسرب مياه من شقة أحدهم إلى شقته، مما أدى لحدوث تلفيات بشقته ، وكذا قيام الثانى بإضافة مصروفات إضافية على إيصال الإيجار لشقته، وطلب أخذ التعهد عليهما بعدم التعرض له بسبب ظروفه الصحية.

وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار الحي المختص، وأخذ التعهد اللازم على المشكو في حقهما بإزالة أسباب الشكوى ... وقد قام المواطن المذكور بتوجيه الشكر لأجهزة الوزارة ومديرية أمن القاهرة لحسن تعاملهم معه والمبادرة بحل شكواه بمجرد العلم بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق