انسحاب مرشحة من انتخابات «المهندسين» في الإسكندرية

الجمعة، 26 فبراير 2016 11:51 ص
انسحاب مرشحة من انتخابات «المهندسين» في الإسكندرية
مرشحة من انتخابات

أعلنت المهندسة عبير يوسف، اليوم الخميس، بإعلان انسحابها الكامل من انتخابات نقابة المهندسين، سواء من على مقعد النقابة الفرعية أو من على مقعد كرسي الشعبة تحت السن، والمقرر عقدها غدًا يوم غد الجمعة.

وأضافت «يوسف» في تصريحات صحفية لها، «الانتخابات التي تبدأ المساس بأخلاقياتنا و مبادئنا في الحياة هى انتخابات بلا طائل و حين يصل الموضوع لمقايضتنا على أي شيىء للوصول لهذه الكراسي ففي هذه الحالة لا بارك الله الكراسي و لا في من جلسوا عليها».

ووجهت المهندسة رسالة إلى قيادات تيار الاستقلال قائلة: «رسالة إلى قيادات التيار الذي كنت أعتقد انه يمثلني في أحد الأيام أن تلاعبكم بأعضاء قوائمكم غير مقبول و لما القائمين على الكيان يقرروا أنه عشان يكسبوا أصوات محافظة أنهم يلعبوا في قوايمهم و يغيروا كام اسم فيها لأنها مش مقبولة بشكلها النهائي في المحافظة ده يبقى حضراتكم عندكم استعداد تلعبوا على كل لون وعلى أي حد و ده لا لشىء إلا أنكم بس تكسبوا و على حساب أي حاجة و أعلن بوضوح استقالتي الرسمية من هذا الكيان و ذلك بالرغم من أنني لم أكن أخوض الانتخابات أصلًا تحت لوائهم و إنما كنت أخوضها مستقلة».

وناشدت «يوسف» زملائها المشاركين في قوائم بعض الكيانات أنالتأكد من نزول أسمائهم على هذه القوائم في كل محافظات مصر، محذرة إياهم من التلاعب بهم أو المتاجرة بهم ـ على حد قولها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة