«أمن البحر الأحمر»: «عمال الصرف الصحى أنقذوا ركاب الأتوبيس المتفحم»

الإثنين، 07 مارس 2016 01:40 ص
«أمن البحر الأحمر»: «عمال الصرف الصحى أنقذوا ركاب الأتوبيس المتفحم»
صورة ارشيفية
مصطفى فتيحى

شهدت منطقة منطقة الأحياء شمال الغردقة، إشتعال النيران في أتوبيس تابع لشركة الوجه القبلى للنقل والسياحي، والذى كان يقل على متنه 40 راكب كانوا قادمين من محافظة السويس في طريقهم لمحافظة أسوان.

وعقب إخطار شرطة النجدة هرعت 3 سيارات تابعة لقوات الحماية المدنية و5 سيارات أخرى من مرفق إسعاف الغردقة لمكان الحادث، ونجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ الركاب من موت محقق، لإشتعال النيران في جزء كبير من الأتوبيس.

و تم إخطار اللواء على عامر مدير إدارة المباحث الجنائية، واللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر بالواقعة، وكشفت التحريات التى أجرها الرائد هشام الأمير معاون أول مباحث قسم ثان الغردقة، أن أتوبيس رقم ص وق 6392 تابع لشركة الوجه القبلى للنقل والسياحة قد إشتعلت النيران به، وذلك شمال مدينة الغردقة، والذى كان يقل على متنه 40 راكبًا تم إنقاذهم.

حيث كان قادمًا من محافظة السويس فى طريقه إلى محافظة أسوان، وعند منطقة مبارك 7 شمال الأحياء لاحظ السائق خروج أدخنة من المنطقة الخلفية للأتوبيس، وتم فتح الأبواب وإنقاذ الركاب أثناء اشتعال النيران.

وتصادف اشتعال النيران فى الأتوبيس بالقرب من محطة للصرف الصحى، وهرع العاملون بالمحطة وساعدوا فى إنقاذ الركاب بخروجهم من داخل الأتوبيس المشتعل، وبوصول الحماية المدنية تمكنت من إخماد الحريق وإنقاذ بقية الركاب.

من جانبه أكد الدكتور حسام جميل مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، أنه لا يوجد مصابون في حادث اشتعال النيران بأتوبيس، وأضاف "جميل" أنه تم التأكد من سلامة جميع الركاب وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة