مصر تشارك في معرض «لشبونة» الدولي للسياحة

الإثنين، 07 مارس 2016 03:39 م
مصر تشارك في معرض «لشبونة» الدولي للسياحة
هبة جعفر

شاركت سفارة مصر في البرتغال والمكتب السياحي المصري في باريس في معرض «لشبونة» الدولي للسياحة، وهو الحدث السياحي الأبرز في البرتغال، الذي يقام خلال الفترة من 2 إلى 6 مارس 2016 بحضور أكثر من 1000 عارض من مختلف دول العالم، وافتتحه كل من رئيس الوزراء البرتغالي ووزيرة السياحة بحضور سفير مصر لدى البرتغال علي العشيري والملحق السياحي المصري في باريس إيمان محمود.
وتميز القسم المصري بالمعرض هذا العام، والذي حمل الطابع الفرعوني، بعدد من النشاطات أبرزها عروض مرئية عن المعالم السياحية في مصر وعرض للتنورة وقيام أحد أهم متسابقي الدراجات النارية البرتغاليين بعرض تجربته في مصر من خلال مشاركته في سباق تحدي مصر 2015، فضلًا عن توزيع الهدايا التذكارية والمطبوعات السياحية على الجمهور، كما تم الاتفاق على هامش المعرض بتنظيم عدد من النشاطات الترويجية للسياحة في مصر خلال الشهور القادمة.
وجدير بالذكر أن عدد السائحين البرتغاليين إلى مصر خلال عام 2015 زاد على ثمانية آلاف سائح، وتوجد فرصة كبيرة لزيادة عدد السائحين نتيجة مشاركة مصر في هذا المعرض الهام. وتتواصل اتصالات السفارة مع السلطات البرتغالية للعمل على استئناف خط الطيران المباشر بين البلدين لتشجيع حركة السياحة والتجارة والسفر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة