«عبدالعزيز» يشهد إطلاق «شابات وشباب بلا أنيميا» بـ«آداب عين شمس»

الثلاثاء، 08 مارس 2016 01:40 م
«عبدالعزيز» يشهد إطلاق «شابات وشباب بلا أنيميا» بـ«آداب عين شمس»
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

شهد، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاءن مؤتمر إطلاق حملة «شابات وشباب بلا أنيميا»، بكلية الآداب بجامعة عين شمس، بحضور الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، والدكتورة مايا موسى رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتورة سوزان القليني عميد كلية الأداب بالجامعة.

وبدأ وزير الشباب زيارته لجامعة عين شمس، بلقاء مجموعة من شباب الجامعة من مختلف الكليات، والذين تواجدوا أمام مبنى كلية الآداب بالجامعة، وعقب ذلك قام وزير الشباب والرياضة برفقة كل من وزير الصحة، ورئيس المجلس القومي للمرأة، بتفقد أجنحة معرض حملة «شابات وشباب بلا أنيميا»، الذي شارك به مجموعة من الطلاب والطالبات من مختلف الكليات، منها كلية العلوم وكلية الطب وكلية الآداب، لتقديم مجموعة من النصائح حول مواجهة الأنيميا لطلاب الجامعة، وإجراء الفحوصات اللازمة لهم.

وحرص وزير الشباب على مشاركة طلاب جامعة عين شمس في معرضهم، من خلال القيام بإجراء اختبار للأنيميا.

وقال المهندس خالد عبد العزيز، خلال كلمته في مؤتمر إطلاق الحملة، والذي حضره مجموعة من طلاب الكلية، إن حملة «شابات وشباب بلا أنيميا» التي تطلقها الكلية، تؤكد على التعاون المثمر بين كلية الآداب والمؤسسات الحكومية، ومؤسسات المجتمع المدني، في سبيل تقديم أنشطة ومبادرات متنوعة تخدم الشباب، مشيرًا إلى أن الحملة ترسخ لمفهوم العمل الجماعي للكلية والعمل التطوعي من طلابها.

وأعلن وزير الشباب والرياضة، استعداد كل مراكز الشباب والأندية الرياضية في جميع المحافظات، لاستقبال حملة «شابات وشباب بلا أنيميا» بداخلها، وإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للنشء والشباب أعضاء تلك المنشآت.

وقد قامت عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، بتقديم درع الكلية لوزير الشباب والرياضة، تقديرًا على دوره البارز فى مجال العمل الشبابي والرياضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق