بالصور .. أسرة سنابل بـ«قصر العينى القاهرة» تنظم «مهرجان السعادة»

الثلاثاء، 08 مارس 2016 02:05 م
بالصور .. أسرة سنابل بـ«قصر العينى القاهرة» تنظم «مهرجان السعادة»
أحمد كمال

نظم أسرة سنابل بكلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، فاعلية بعنوان "مهرجان السعادة" بهدف دخول السرور على طلاب الكلية من خلال المشاركة في التلوين والرسم والتعبيرعن ارائهم في كتابة أسباب سعادتهم، وذلك في مقر الأسرة بساحة كلية طب قصر العينى جامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء.

من جانبه، قالت الطالبة هاجر محمد أحد أعضاء أسرة سنابل بكلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، أن الفكرة جاءت بعد ملاحظاتهم وجود قلة فى الأجهزة الطبية فى مستشفيات الجامعة، حيث أقترحت عليهم زميلتهم ياسمين صبحى، إنشاء الأسرة وجمع التبرعات من خلالها لمساعدة المستشفيات الجامعية بالجامعة.

وأضافت هاجر، أنهم نجحوا في جمع مبلغ مالى كبير استطاعوا من خلاله شراء 13 جهاز ضغط معلق والتبرع به لمستشفى النساء والتوليد بجامعة القاهرة، مشيرة إلى أن ذلك من خلال الفترة الزمنية للأسرة التي تم إنشائها عقب ثورة 25 يناير، ورائدها هو نقيب الأطباء الدكتور حسين خيري.

وتابعت أحد أعضاء أسرة سنابل بكلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، أن فاعلية "مهرجان السعادة" هي الرابعة لهم منذ بداية العام الدراسى الحالى، مؤكدة أن هدفها هو دخول السرور على زملائهم الطلاب، وتقديم الهدايا لهم، ومشاركتهم في الرسم والتلوين والتعبير عن ارائهم من خلال الكتابة على ورق الحائط، وأكل الحلوا وغزل البنات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق