«برزنتيشن» تحصل على حقوق بث مباريات الأندية المصرية ببطولات إفريقيا

الثلاثاء، 08 مارس 2016 02:34 م
«برزنتيشن» تحصل على حقوق بث مباريات الأندية المصرية ببطولات إفريقيا
مباريات الأندية المصرية
رامي بركات

نجحت شركة «برزينتيشن»، راعي الكرة المصرية، في الحصول على حقوق بث مباريات ناديي الأهلي والزمالك، داخل وخارج مصر، في دور ٣٢ ودور ١٦ ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى مباريات ناديي انبي ومصر المقاصة داخل وخارج مصر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت «برزينتيشن» قد دخلت في صراع كبير مع العديد من الشبكات العالمية، وعلى رأسها "بي ان سبورتس"، لكنها أصرت على الفوز بحقوق البث لمنع تشفير هذه المباريات.

من جانبه أعرب محمد كامل، رئيس شركة «برزينتيشن»، عن سعادته بقدرة راعي الكرة المصرية على شراء المباريات لتوفيرها للجماهير المصرية والعربية، عبر القنوات الفضائية غير المشفرة، نظرًا لأهمية هذه المباريات لدى المشاهدين وجموع الشعب المصري.

ومن المقرر ان يخوض الأهلي مواجهتي دور ال٣٢ بدوري أبطال أفريقيا أمام فريق ريكرياتيفو الأنجولي يومي ١١ مارس الجاري، و١٨ من نفس الشهر، فيما يخوض الزمالك ضمن ذات الدور مع يونيون دوالا الكاميروني يومي ١٣ و١٨ مارس الجاري.

وعلى الجانب الآخر يواجه مصر المقاصة فريق دون بوسكو الكونجولي يومي ١١ و١٨ مارس، ويلعب ابني مع افريكا سبورت الإيفواري يومي ١٢ و١٨ مارس، في بطولة كأس الإتحاد الإفريقي «الكونفدرالية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق