سكرتير عام المنوفية: تعزيز التعاون بين البنوك ومديرى مقرات«مشروعك»

الثلاثاء، 08 مارس 2016 08:35 م
سكرتير عام المنوفية: تعزيز التعاون بين البنوك ومديرى مقرات«مشروعك»
هيثم صلاح الدرس ـ منير والى

عقد اليوم اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة المنوفية، اجتماعا لمناقشة كيفية الارتقاء بمبادرة المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية «مشروعك» ومعالجة السلبيات وتعزيز التعاون بين البنوك المانحة ومديرى المقرات.

جاء ذلك بحضور مدير البنك الأهلى فرع شبين الكوم، رئيس قطاع بنك مصر«منسق عام مشروعك بالمنوفية»، رئيس قطاع بنك التنمية والائتمان الزراعى، مدير المشروع بالمحافظة ومديرى المقرات بالمشاريع.

حيث قدم مديرى البنوك عرضا يوضح أعداد المشاريع والإجمالى المحقق والخطة المستهدفة للفترة القادمة، وكذلك المشاكل التى تواجه إدراة البنوك المانحة فى تطبيق سياسات المشروع، كما استعرض مديرى المقرات المشاكل التى تواجههم.

هذا وقد ناقش سكرتير عام المحافظة المشكلات المقدمة والتعليق من قبل إدارة البنوك ومديرى المقرات بالمحافظة لوضع حلول وإزالة كافة العقبات للمضى قدما نحو تحقيق الأفضل والانجاز الملموس.

من جانبه أكد الشيخ أن الدولة تقف بجانب الشباب بشكل جاد من خلال تبنيها لهذا المشروع القومى، الذى يعمل على خفض معدلات البطالة، لذا شدد على ضرورة تكثيف حملات التوعية وزيادة عدد الندوات والمؤتمرات لتحفيز المواطنين على المشاركة وشرح مزايا المشروع من خلال مندوبى البنوك المشاركة بالمشروع والمتخصصين وعرض نماذج ناجحة من الشباب الذين حصلوا على قروض وحققوا نجاح ليكونوا قدوة للآخرين، ووضع آلية لتقييم المواقع المتميزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة