«الوطني الفلسطيني» يدين عمليات الإعدام الميداني

الأربعاء، 09 مارس 2016 12:25 م
«الوطني الفلسطيني» يدين عمليات الإعدام الميداني

أدان المجلس الوطني الفلسطيني، الذي يتخذ من عمان مقرا له، اليوم الأربعاء، وبشدة عمليات الإعدام الميداني البشع والتنكيل التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين بحق الفلسطينيين خاصة فئة الشباب اليافع والأطفال.

وطالب المجلس على لسان رئيسه الدكتور سليم الزعنون في بيان له اليوم، المجتمع الدولي ومؤسساته ذات الصلة بالخروج عن الصمت والتدخل الفوري والعاجل لحماية الشعب الفلسطيني من إرهاب الاحتلال الإسرائيلي خاصة بعد سلسلة الجرائم والعقوبات الجماعية التي قررتها حكومة المتطرف بنيامين نتنياهو ضد شعب فلسطين الصامد.

وقال إن: تلك الانتهاكات العنصرية والفاشية عارية تماما عن كل مبادئ الإنسانية والحضارة وحقوق الإنسان التي يتشدق بها دعاتها الذين يصمتون على عدوان الاحتلال الإسرائيلي عليها ليل نهار.

وشدد المجلس على أن هذا الإرهاب الأرعن لن يردعه ويوقفه إلا مواصلة المقاومة والنضال، قائلا "إن جبروت آلة القتل الإسرائيلية لن تفت في عضد شعبنا ولن تنال من عزيمته وهو ماض في دربه حتى العودة والحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس".. داعيا أبناء شعب فلسطين وكافة فئاته وقطاعاته إلى الوحدة والتضامن والابتعاد عن كل ما يشتت الطاقات والإمكانيات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة