بالصور.. رئيس جامعة الفيوم يستمع إلى آراء الصحفيين

الأربعاء، 09 مارس 2016 08:52 م
بالصور.. رئيس جامعة الفيوم يستمع إلى آراء الصحفيين
هاني البنا

اجتمع مساء اليوم الأربعاء، الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم مع الصحفيين بحضور الدكتور مصطفى ثابت مستشار رئيس الجامعة لشئون العلاقات العامة والإعلام والسادة مديرى الإدارات بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالجامعة.

وفى مستهل كلمته رحب د. خالد حمزة الصحفيين فى جامعة الفيوم وأكد على استعداده الدائم لتلقى مقترحاتهم وارائهم وكذلك انتقداتهم وأشار إلى دورهم الملموس فى المساهمة الفعالة لتسليط الضوء على انجازات واسهامات الجامعة وحرصهم على نجاحها.

وأضاف أن هذا الاجتماع جاء فى الوقت المناسب للتحدث اليهم بصدر رحب وبكل شفافية ووضوح عن أهم انجازات الجامعة فى فترة رئاسته وكذلك أهم المشكلات والعوائق التى واجهت الجامعة وتمنى بأن يعقد هذا الاجتماع بصفة دورية على أن يكون فى الأسبوع الأول من كل شهر.

أكد حمزة أنه أعد خطة استراتيجية للجامعة تم بلورتها في صفحة واحدة حتى يتسنى للجميع الاطلاع عليها والعمل على تنفيذها خلال السنوات المقبلة عبر أربعة مراحل المرحلة الأولى: تتمثل في الحفاظ على مكتسبات الجامعة خلال الفترة الماضية والثانية هى مرحلة إصلاح كافة المنظومات داخل الجامعة ومحاسبة كل من يتسبب فى أى تقصير والمرحلة الثالثة هى مرحلة التطوير لكافة المنظومات والمنشآت والعمل داخل الجامعة من أجل الوصول إلى الجودة المطلوبة، والمرحلة الأخيرة هى مرحلة الإضافة سواء إضافة كليات ومنشآت جديدة أو نظم وبرامج تعليمية تفيد أبنائنا الطلبة ونتمنى أن نصل إلى مرحلة الإبداع وهى مرحلة تنفرد بها جامعة الفيوم، مشيرًا إلى أن كل مرحلة تضم عددا من العناصر يجب تفعيلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق