بالفيديو.. تفاصيل جلسة مرتضي مع اللاعبين بعد فضيحة سوسة

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 10:25 م
بالفيديو.. تفاصيل جلسة مرتضي  مع اللاعبين بعد فضيحة سوسة

حرص المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، علي الاجتماع باللاعبين، قبل المران لمناقشة احداث مباراة الزمالك مع النجم الساحلي، التي انتهت بفوز كبير للفريق التونسي بخماسية مقابل هدف.

وبدأ منصور حديثه مع اللاعبين قائلا : انسوا ماتش سوسة و امحوه من الذاكرة لأن النجم لن يقدم هذا المستوي مرة اخري و الزمالك أيضا.

و تابع منصور : اورلاندو اصعب من النجم وقدمتم مباراة رائعة مع اورلاندو وأحرزتو 4 أهداف واهدرتوا عديد من الفرص المؤكدة اذا الأربعة اهداف ليس امرا صعبا .

و تابع رئيس النادي: الأهلي يحتاج هدفان للصعود والزمالك يحتاج اربعة اذا فارق الأهداف ليس كبير يستطيع مهاجمو الفريق احرازهم بسهولة بشرط التركيز امام المرمي .

ثم علق رئيس الزمالك علي اشارة باسم التي قام بها في مباراة الذهاب التي تعني انه ما زال الأمل موجود في مباراة العودة قائلا : هي دي الروح اللي انا عايزها .

و وجه مرتضي حديثه لثلاثي الزمالك الشناوي وعلي جبر وكوفي قائلا : وارد انه يكون مش يومكم ولا اوجه اللوم عليكم و اختص كوفي و جبر بالذكر : انتم أفضل مدافعين في مصر والقادم أفضل .

و أكد منصور للاعبين أن الفريق يستطيع التأهل اذا احرز هدف في الـ 10 دقائق الأولي من المباراة وهذا لا يعني التسرع و فقدان الأعصاب علي العكس لابد من التركيز في كل الفرص.

استطرد منصور حديثه مفسرا أسباب الهزيمة الثقيلة في تونس قائلا : قد يكون الجمهور له عامل و قد يكون الحكم الفاجر الذي لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة التي اذا احتسبت ستغير مجري المباراة او حتي الخوف من اقتحام الأتراس في المباراة.

و اتم منصور : اذا تأهلتم الي النهائي فسيكون بمثابة رد شرف لكم واذا لم يحدث فهي مشيئة الله ولن ننسي انكم ابطال الدوري و الكأس، مؤكدا علي أن الجهاز الفني باقي مع الفريق حتي نهاية عقده و طالب اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة العودة المقرر اقامتها يوم السبت واللعب برجوولة بغض النظر عن النتيجة .

و انهي رئيس الزمالك الاجتماع بقرائة الفاتحة مع اللاعبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق