النيابة تستكمل التحقيقات فى انفجار قنبلة بـ«فيصل»

الخميس، 10 مارس 2016 05:45 م
النيابة تستكمل التحقيقات فى انفجار قنبلة بـ«فيصل»
التحقيقات فى انفجار قنبلة بفيصل

اجرت نيابة الأحداث الطارئة برئاسة المستشار محمد الطماوى رئيس النيابة تحقيقات موسعة فى استهداف عبوة ناسفة لمدرعة شرطة بمنطقة الطوابق بفيصل والذى وقع فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء وأسفر عن إصابة 8 أشخاص وتهشم 3 سيارات.

كشفت تحقيقات النيابة ان مجهول زرع عبوة ناسفة أسفل نخلة بشارع فيصل بالجيزة، وتم تفجيرها عن بعد أثناء مرور قوة شرطية ما أدى إلى تضرر سيارة شرطية ومدرعة وأصيب فى الحادث 8 أشخاص بينهم 3 كانوا يستقلون سيارة أجرة (تاكسى) و5 آخرين تصادف مرورهم بموقع الحادث.

استمعت النيابة للمصابين ال 8 فى الحادث والذين قالوا إنه أثناء مرورهم بموقع الحادث سمعوا صوت انفجار ضخم وتطايرت شظايا العبوة التى انفجرت واصابتهم بإصابات مختلفة فى مناطق متفرقة من الجسد، وأنهم شاهدوا عدد من المواطنين سقطوا جراء الانفجار فى حالة إغماءات.

وكشفت المعاينة عن وجود تلفيات بسيارة شرطية وأخرى أجرة، فضلًا عن تناثر شظايا العبوة الناسفة التى تم تفجيرها بواسطة ريموت كنترول بموقع الحادث، والتى تولى فريق من المعمل الجنائى رفعها لفحصها ومعاينتها وكتابة تقرير وافً عن محتواها، فضلًا عن وجود حفره 40 سم فى عمق حوالى وقطع بكابل كهرباء، وتلفيات بالابنية المحيطة وواجهات المحال التجارية.

كشف التقرير الطبى الأولى للمصابين ال 8 فى الحادث أن الإصابات تنوعت ما بين كدمات وسحجات وشظايا فى مناطق متفرقة من الجسد وإصابة البعض بحالة إغماءات واختناق.

على جانب اخر استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمشتبه به المصاب فى الحادث والذى تم القبض عليه بواسطة الأهالى، وتبين أنه مصاب بكدمات وجروح فى مناطق متفرقة من الجسد، ومن المنتظر أن يتم عرضه على النيابة خلال الأيام المقبلة عقب استقرار حالته الصحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق