محافظ الشرقية: 300 ألف جنيه دعم لفريق كرة القدم

السبت، 19 مارس 2016 03:34 م
محافظ الشرقية: 300 ألف جنيه دعم لفريق كرة القدم
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
سمر السيد

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، صرف مبلغ 250 ألف جنيه دعمًا لفريق الشرقية لكرة القدم، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه مقدمه من مديرية الشباب والرياضة لدعم الفريق.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الشرقية اليوم مع أعضاء مجلس إدارة نادى الشرقية الرياضي ولاعبي فريق كرة القدم وجهازه الفني والإداري بحضور مدير مديرية الشباب والرياضة وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.

ووافق المحافظ على تخصيص (ميني باص) مكيف لإتتقال لاعبي الفريق لآداء المباريات الخارجية أملًا في تحقيق حلم الشرقية والصعود للدوري الممتاز (أ).

وقال المحافظ: لدينا بالشرقية نماذج مشرفة وكفاءات ونوابغ يجب رعايتها والإهتمام بها، مطالبًا بضرورة البحث عن المواهب الكروية بكافة مراكز الشباب بدائرة المحافظة وتقديمها لدعم الفريق فنيًا والمساهمة فى حصد البطولات وتحقيق الفوز خلال المباريات القادمة، وكلف المحافظ المشرف على فريق كرة القدم مراجعة كافة أوجه الصرف المقدمة للفريق بالإضافة إلى بحث المشاكل المتعلقة بفريق كرة القدم.

وأضاف المحافظ: سعيت بنفسي لهذا اللقاء مع الجهاز الفني ولاعبي نادي الشرقية لنعمل سويًا على تهيئة المناخ المناسب وتوفير الأجواء لمساندة الفريق لتقديم مستوى فني رائع وتمثيل المحافظة في الدوري الممتاز وكذلك تسليط الضوء على اللاعبين المتميزين للإنتقال لأندية دورى الأضواء والشهرة.

وطالب المحافظ اللاعبين ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز خلال المباريات القادمة والصعود للدوري الممتاز(أ) فالمحافظة بها 8 مليون مواطن وتستحق التمثيل في الدورى الممتاز.

وأعلن المحافظ خلال الإجتماع بمخاطبة وزير الشباب والرياضة لسرعة إنهاء التصديق على عقد رعاية الفريق المقدم من المستثمر للمساهمة في تقليل النفقات على الفريق.

وأكد لاعبي الفريق على أن اللاعبين تم حرمانهم من صرف 6 مكافآت فوز وإجادة؛ بسبب نقص الإمكانيات المادية والتي يعاني منها فريق كرة القدم.

وقال المحافظ، سنقوم بتذليل كافة العقبات وحل المشاكل التي يعاني منها الفريق لتحقيق النجاح والفوز والصعود للدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة