اليوم.. تكريم الأمهات المثاليات بشبرا الخيمة

الإثنين، 21 مارس 2016 03:42 ص
اليوم.. تكريم الأمهات المثاليات بشبرا الخيمة
صورة ارشيفية

تنظم جمعية "شباب يبنى مصر" تحت التأسيس و"الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم" و"الأنشطة التعليمية" بشبرا الخيمة، في الخامسة مساء اليوم، حفل تكريم للأمهات المثاليات، بقاعة فؤاد محيي الدين بنادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة.

ومن المقرر أن يحضر جميع رؤساء مجلس إدارات الجمعيات الأهلية والتنموية والخيرية والخدمية بشبرا الخيمة والجروبات الخدمية والتنموية "أيدى في أيدك" و"ابدأ بنفسك" و"بيت العائلة".

وقال إبراهيم عبد الغني عضو مجلس إدارة الجمعية، إن الحفل يتضمن تكريم الطلبة المتفوقين والأمهات المثاليات وتكريم أم الشهيد في حضور نخبة وكوكبة من الإعلاميين والسياسيين والتنفيذيين والحكوميين والرياضيين والمثقفين والمفكرين ورجال الدين والأسر والجمعيات الأهلية.

وأكد أحمد سعيد طه نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن تكريم الأم واجب علينا جميعًا لأنها شريك أساسى في المجتمع، لافتًا إلى أن الجمعية تتبنى التواصل الاجتماعي والخدمي مع المواطنين بشكل دوري.

وقال أحمد متولي عضو مجلس إدارة الجمعية، إن الجمعية تتبني كل عام الاحتفال بالام لافتًا إلى أن الحفل يتضمن حفل غنائى ومسرحي عن دور الأم في المجتمع ودورها.

وأضاف حسن محمود عضو مجلس إدارة الجمعية، أن الجمعية تسعى للتواصل الاجتماعي الدائم بالمواطنين لافتا إلى أن الحفل كبير يلقي بالام المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق