نقيب الأشراف: ذكرى عودة «طابا» تحكي تاريخ الكفاح

الإثنين، 21 مارس 2016 05:34 م
نقيب الأشراف: ذكرى عودة «طابا» تحكي تاريخ الكفاح
نقيب الأشراف محمود الشريف

هنأ نقيب الأشراف محمود الشريف، الرئيس عبد الفتاح السيسي وعموم الشعب المصري العظيم وقادة وجنود قواته المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى عودة طابا.

وقال محمود الشريف في بيان اليوم الاثنين، إن ذكرى عودة طابا لحضن الأم مصر يذكرنا بالملاحم الرائعة من النضال الوطني التي حكت ولازالت وستظل تحكي تاريخا طويلا من الكفاح والصمود البطولي لاسترداد حقوق الوطن، وتعطى وصفا مشرفا لوطنية ونضال أبناء هذا البلد العظيم لاسترداد حقه سواء بالحرب أو بالسلام وسندا ودافعا لاستمرار الدفاع عن ترابه ومقدساته ومبادئه وكيانه وبقائه.

وناشد الشريف جميع أطياف المجتمع وخاصة الشباب باعتبارهم الأمل وكل المستقبل بقراءة واستجلاب واستلهام الدروس والعبر من تلك المناسبة ومعاني الفداء والتضحية ليشاركوا بجد وإخلاص وبأقصى سرعة ودون توقف في بناء مصر ونمائها وعزتها ورفعتها.

من جانب آخر نعى نقيب الأشراف المعتمرين المصريين المتوفين من جراء حادثة انقلاب حافلتهم بالطريق البري (مكة المدينة المنورة) داعيا الله لهم أن يسكنهم فسيح جناته وأن يقبلهم سبحانه وتعالى عنده من الشهداء وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ومتمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين بالحادث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة