تفاصيل لقاء «شريف إسماعيل» برئاسة الجمهورية.. مناقشة القائمة النهائية للتعديل الوزارى تتصدر المشهد.. السيسى يؤكد إختيار القيادات بناء على الكفاءات.. «التعليم والصحة» أبرز المرشحين للتغير القادم

الإثنين، 21 مارس 2016 07:33 م
تفاصيل لقاء «شريف إسماعيل» برئاسة الجمهورية.. مناقشة القائمة النهائية للتعديل الوزارى تتصدر المشهد.. السيسى يؤكد إختيار القيادات بناء على الكفاءات.. «التعليم والصحة» أبرز المرشحين للتغير القادم
شريف إسماعيل

عقد اليوم المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، عدد من اللقاءات، وكان منهم مع الرئيس عبد الفتاح السيسى لعرض القائمة النهائية للمرشحين بالتغير الوزارى الجديد، كما عقد إسماعيل اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن كافة المحافظات.

لقاء إسماعيل والسيسى
فى البداية ألتقي المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء بالرئيس عبد الفتاح السيسى لعرض القائمة النهائية للمرشحين بالتغيير الوزارى الجديد.

التعديل الوزارى
حيث إستغرق اللقاء الذى جمع رئيس الجمهورية برئيس الوزراء لما يقرب من 4 ساعات تطرق للتعديل الوزارى والوزراء الجدد، لافتة إلى أن رئيس الجمهورية أكد على ضرورة أن يكون الوزراء الجدد من أصحاب الكفاءات ولديهم القدرة على حل مشاكل المواطنين على أرض الواقع.

الحكومات المستمرة
وصرحت بعض المصادر بمجلس الوزراء، أن عدد من الوزراء مستمرون فى الحكومة، ومن بينهم وزراء الاتصالات والإسكان وعدد من الوزراء الآخرين، وأضافت المصادر أن رئيس الوزراء انتهى فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد من لقاء المرشحين للوزارات الجديدة.

عقد إجتماع
فى حين أكدت مصادر برئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسى من المقرر أن يعقد اجتماعًا مع الوزراء الجدد بعد حلف اليمين، ومن أبرز الذى سينالهم التغيير الوزارى كل من وزراء الرى والآثار والسياحة والصحة والتربية والتعليم، بجانب اختيار وزير جديد لوزارة العدل.

مجلس الوزراء
ومن ناحية إخرى علق المهندس شريف إسماعيل، عقب عودته من رئاسة الجمهورية قائلاٌ:«لسه مافيش أخبار عن التعديل الوزارى».

وفى سياق آخر، عقد إسماعيل اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية فى إطار لقاءاته بأعضاء مجلس النواب عن كافة المحافظات والتى ستنتهى يوم الجمعة القادمة قبل بيان الحكومة المقرر له يوم الأحد 27 مارس الجارى.
وأوضحت المصادر أن برنامج الحكومة الذى سيذاع على الهواء مباشرة، سيتم عرضه أيضا على شاشات مجلس النواب.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة