الأمير علي: ريدناب المدرب الأنجح على صعيد كرة القدم الإنجليزية

الثلاثاء، 22 مارس 2016 08:48 م
الأمير علي: ريدناب المدرب الأنجح على صعيد كرة القدم الإنجليزية
هاري ريدناب


أكد الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على أن المدرب الإنجليزي هاري ريدناب، يعد الأنجح على صعيد كرة القدم الإنجليزية، ويملك تاريخًا مشرفًا وطويلًا في مجال اللعبة، قائلًا "إن تركيزنا الحالي ينصب فقط على مشاركة المنتخب في التصفيات المزدوجة؛ لذلك أوكلنا المهمة للمدرب ريدناب الذي قبل المهمة دون تردد".

وأضاف الأمير علي - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد الأردني لتقديم المدرب ريدناب بحضور أعضاء الهيئة التنفيذية - "إنني أدرك صعوبة المهمة لكني أثق بالنشامي وأتمنى أن تتكاتف الجهود من الجميع في هذا الوقت لدعم المنتخب".

وتابع "إننا نركز حاليًا على إيجاد الظروف المناسبة وتسخير كل الإمكانات من أجل ظهور المنتخب الأردني بشكل مثالي في مباراتيه الحاسمتين أمام بنجلاديش وأستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 والسعي للتأهل إلى الدور الحاسم رغم ضيق الوقت وصعوبة المهمة إلى جانب التخطيط لمستقبل كرة القدم الأردنية".

وبدوره..قال ريدناب "سأبذل كل جهدي من أجل تأهل النشامي إلى الدور الحاسم والظهور بمستوى مميز أمام بنجلاديش وأستراليا، وإنني سعيد بمجموعة اللاعبين الذين شاهدتهم خلال التدريبات ومساعدي كيفين سبقني إلى الأردن وحضر بعض التمارين ونقل لي صورة طيبة".

وأضاف "إنني قبلت هذه المهمة دون تردد بعد لقائي مع الأمير علي حيث إنه لم يتحدث عن تفاصيل العقد أو مستقبلي مع المنتخب وأن تركيزه ينصب على تحقيق النجاح المطلوب مع المنتخب الأردني أمام بنجلاديش وأستراليا من أجل التأهل للدور التالي، وبعد ذلك سيكون الوقت كافيا للحديث عما سيحدث بالمستقبل".

وعلى صعيد متصل.. تابع الأمير علي التدريب الذي أجراه منتخب الأردن بعد ظهر اليوم على ستاد عمان الدولي في إطار تحضيراته لمواجهة بنجلاديش وأستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وأكد الأمير علي ثقته العالية بقدرة النشامى على تخطي المرحلة المفصلية القادمة والمضي للدور الحاسم من التصفيات المونديالية وإلى نهائيات آسيا مباشرة من خلال الفوز على بنجلاديش بعد ظهر الخميس المقبل وكذلك على أستراليا يوم 29 من الشهر نفسه في سيدني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة