إحالة 126 موظفا بمستشفى المنزلة للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الأربعاء، 23 مارس 2016 03:10 ص
إحالة 126 موظفا بمستشفى المنزلة للتحقيق لتغيبهم عن العمل
مستشفى المنزلة

كلف المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بمتابعة الالتزام والانضباط وتقييم مستوى الأداء بمستشفى المنزلة المركزى.

وأسفرت نتائج حملة التفتيش المفاجئ التى نفذتها إدارة التفتيش المالى والإدارى بالمديرية على المستشفى بتاريخ عن غياب 47 طبيب و12 صيدلى و5 أخصائى علاج طبيعي و5 كيميائيين و18 ممرضة و4 فنى أسنان و3 إداريين ووصول 32 من العاملين بعد انتهاء موعد الحضور الرسمى.

وقرر محافظ الدقهلية مجازاة كل المتغيبين عن العمل والمخالفين بخصم 3 أيام من راتبهم، وإعفاء مدير المستشفى من الاستمرار فى موقعه وتكليف طبيب آخر للقيام بتيسير أعمال المستشفى.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة من مديرى الإدارات المختصة بمديرية الصحة للانتقال إلى المستشفى لفحص كافة السلبيات وتنفيذ إجراءات إزالتها فوراً.

وأكد تقرير اللجنة والذى تم عرضه على المحافظ، بأنه تم عمل مقايسة لرفع كفاءة الاستقبال وصيانة مصادر الصرف والمياه، كما تم تركيب وتشغيل الحضانات الجديدة لتزداد قدرة استيعاب القسم للحضانات من 18 إلى 25 حضانة، والتنسيق مع قطاع الطب البيطرى للتخلص من القطط المتواجدة بالمستشفى بالإضافة إلى أنه تم رفع الرواكد المتواجدة، وكذلك تشكيل فريق عمل للتواصل مع المجتمع المدنى بهدف رفع كفاءة وتطوير المستشفى، وتفعيل الإجراءات المتخذة بشأن صيانة الأجهزة المعطلة وكذا عمل صيانة دورية لكافة الأجهزة.

وأشار التقرير إلى ضرورة إلزام الشركات المختصة لإصلاح الأجهزة الطبية خلال 72 ساعة من الإبلاغ عن العطل، واتخاذ الإجراءات السريعة مع الشركات المتقاعسة، بالإضافة إلى إلزام شركة الأمن والنظافة بالمستشفى بتوفير السلال ذات الأغطية اللازمة لحفظ النفايات الخطرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق