نائب بورسعيد يعرب عن سعادته بالتعديل الوزارى الجديد

الأربعاء، 23 مارس 2016 11:10 م
نائب بورسعيد يعرب عن سعادته بالتعديل الوزارى الجديد
الدكتور محمود حسين
نيرمين الزهار

أعرب الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، عن سعادته بالتعديل الوزاري الجديد، والذي اعتمده الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بتغيير 10 وزراء.

قال نائب بورسعيد في تصريحاته معقبا على التعديل الوزاري:« أري أن التعديل الوزاري الجديد تعديل إيجابي جدا وبالأخص لأن أكثر الوزارات التي كان لابد من تعديل الوزير الخاص بها المالية والسياحية».

وأضاف«حسين»، للأسف وزير السياحة السابق كان فاشل بشكل ملحوظ فلا يعقل أن تكون دولة بحجم مصر تقع في موقع استراتيجي عالمي بين قارات العالم وبها ثلث أثار العالم و تكون الأوضاع السياحية بها بذلك الشكل ولا يتم استغلال السياحية والاثار بمصر بالشكل الأمثل لزيادة الدخل القومي.

وعن مطالب عضو مجلس النواب ببورسعيد للوزراء الجدد قال " أتمني من الوزراء الجدد أن يبذلوا قصاري جهدهم ويواكبوا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في العمل لأن الرئيس يبذى قصاري جهده في مشروعات واستثمارات ونهضة حقيقة للوطن على كافة الأصعدة ولابد على جميع الوزراء أن يساعدوه فى ذلك كل من خلال منصبه وأن يكونوا على قدر المسئولية.

جدير بالذكر أن هناك 10 وزراء جدد سيؤدون اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد، وزيرا للنقل والمستشارمحمد حسام أحمد علي عبدالرحيم، وزيرا للعدل وشريف فتحي علي عطية، وزيرا للطيران المدني وعمرو علي عبدالعزيز الجارحي، وزيرا للمالية والدكتور محمد عبدالعاطي سيد محمد خليل، وزيرا للموارد المائية والري وأشرف محمود قدري الشرقاوي، وزيرا لقطاع الأعمال العام والدكتور خالد أحمد العناني علي عز، وزيرا للآثار ومحمد محمود أحمد سعفان، وزيرا للقوى العاملة ومحمد يحيى محمد راشد، وزيرا للسياحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق